اعلان

نائب يبدي رفضه للتصريحات و"الفبركات المسيئة" لقادة الجيش ويعتبرها "محاولات يائسة"

2019-07-07 | 02:33
نائب يبدي رفضه للتصريحات و"الفبركات المسيئة" لقادة الجيش ويعتبرها "محاولات يائسة"
2,568 مشاهدة

اعتبر عضو مجلس النواب عادل المحلاوي، الأحد، أن ما وصفها بـ"الفبركات المسيئة" للجيش وقادته مؤخراً هي "محاولات يائسة لاستهداف حصن العراق"، داعياً القوى السياسية إلى اتخاذ موقف رافض لتلك "الإساءات والاتهامات الباطلة".

وقال المحلاوي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه: "لاحظنا خلال الأيام الماضية صدور تصريحات وفبركات تسيء للجيش العراقي وقادته واتهامات ظالمة تنال من قياداته، وهذا أمر مرفوض ونقف بالضد منه وهي محاولات يائسة لاستهداف حصن العراق".

وأضاف، أن "الجيش العراقي مفخرة لجميع العراقيين وقاتل الإرهاب وأعطى تضحيات سخية ودماء غالية في الدفاع عن العراق وشعبه، وأن الإساءة له إساءة للعراقيين بمختلف ألوانهم ومذاهبهم وديناتهم".

وأكد بالقول: "يجب على القوى السياسية اتخاذ موقف رافض لتلك الإساءات والاتهامات الباطلة التي تصدر ضد قياداته، وكما يتطلب من القائد العام للقوات المسلحة اتخاذ موقف حازم ضد كل من يحاول اضعاف تلك المؤسسة لغايات شريرة ومشبوهة مدعومة خارجياً بمعاونة أخرى داخلية ممولة لاستهداف أمن واستقرار الوطن".

وتابع، أن "الجيش هو سور الوطن وحامي أرضه وشعبه وله فضل على العراقيين وأن قياداته مفخرة للشعب العراقي ولهم تأريخ مشرف وناصع خلال السنوات الماضية في محاربة الإرهاب وتشهد لهم ساحات القتال وقدموا ومازالوا يقدمون الكثير في سبيل الوطن كي ينعم أبناءه بالأمن والسلام ولا تتسع الكلمات والبيانات عن وصف ما قدموه للعراق".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية