اعلان

وزارة الدفاع: ما يتناقل حول الغانمي استهداف واضح لشخصية وطنية

2019-08-01 | 06:21
وزارة الدفاع: ما يتناقل حول الغانمي استهداف واضح لشخصية وطنية
11,722 مشاهدة

نفت وزارة الدفاع، اليوم الخميس، ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي حول احالة رئيس اركان الجيش الفريق اول ركن عثمان الغانمي الى التقاعد، عادة تلك الاشاعات استهداف واضح لشخصية عسكرية وطنية.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إنها تنفي ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي من اخبار تتعلق بإحالة رئيس اركان الجيش الفريق اول الركن عثمان الغانمي على التقاعد، مؤكدة ان موقعها الرسمي وصفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي هي الجهة الرسمية الوحيدة لنقل الاخبار الخاصة بها.

وأضافت وزارة الدفاع ان هذه الاشاعات مغرضة وهي استهداف واضح لشخصية عسكرية وطنية مهنية حاربت الارهاب وساهمت بشكل فعال مع زملائه القادة وابنائه المقاتلين في تحرير العراق من الارهاب المتطرف، وكذلك المساهمة في أعادة بناء وهيكلة المؤسسة العسكرية العراقية، داعية الى توخي الدقة والحذر في نقل المعلومة والحقائق والتأكد من المصادر الرسمية لوزارة الدفاع.

وسبق أن نفت لجنة الامن والدفاع البرلمانية، اليوم الخميس، احالة رئيس اركان الجيش عثمان الغانمي الى التقاعد، حيث يتناقل ناشطون منذ يوم امس الاربعاء، اخبارا على منصات التواصل الاجتماعي تفيد باحالة الغانمي على التقاعد.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية