اعلان

بابليون: امن الحشد لقن عصابات المخدرات وتجار النساء درساً قاسياً

2019-08-06 | 16:40
بابليون: امن الحشد لقن عصابات المخدرات وتجار النساء درساً قاسياً
10,217 مشاهدة

اكدت حركة بابليون، الثلاثاء، ان امن الحشد الشعبي نجح في تحقيق مهمته بملاحقة عصابات المخدرات وتجار النساء وغسيل الأموال، مبينا انه لقت هذه العصابات درسا قاسيا.

وقال الامين العام لكتلة بابليون النيابية ريان الكلداني في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "امن الحشد الشعبي صمام أمان واطمئنان"، مبينا ان "امن الحشد ومديره الحاج ابو زينب اللامي اثبت بانه الوجه المشرق للحشد الشعبي والمدافع عن إنجازاته وتضحياته في مواجهة المندسين والمستهترين وسارقي انتصارات وتضحيات الأبطال".
 
واضاف انه "بعد إسناد ملاحقة عصابات المخدرات وتجار النساء وغسيل الأموال من قبل رئيس الوزراء ورئيس هيئة الحشد فالح الفياض والإشراف القضائي لأمن الحشد وعمليات جهاز الأمن الوطني استطاع ابطال امن الحشد من تحقيق مهمتهم بنجاح باهر".
 
وتابع انهم "لقنوا هذه العصابات درساً قاسياً بعدما راهنت على اغراء بعض ضعاف النفوس من المرتشين والفاسدين في حمايتها وتسريب معلومات المداهمات اليها قبل حصولها".
 
واعلنت مديرية امن الحشد الشعبي، امس الاثنين، عن تنفيذ الحملة الأكبر في تاريخ العراق لملاحقة مافيات الروليت وصالات القمار، مبينة انه تم تسليم المطلوبين الى الامن الوطني من اجل التحقيق معهم.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية