اعلان

رغد صدام تنفي دخولها الى تكريت وتستغرب ذكر اسمها في "ويكيبيديا"

2019-08-15 | 06:05
رغد صدام تنفي دخولها الى تكريت وتستغرب ذكر اسمها في "ويكيبيديا"
14,061 مشاهدة

نفت ابنة رئيس النظام السابق رغد صدام، اليوم الخميس، دخولها الى مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين، فيما ابدت استغرابها من من ربط اسمها بحادثة جريمة سبايكر في موسوعة "ويكيبيديا".

وقالت رغد صدام في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر، إنه "منذ العام 2003 ولهذا اليوم اسمع قصصا غريبة .. واكثرها ناتجة عن كراهية وحقد مريض"، مضيفة انها "لا تتطرق الى هذه الامور كونها تتحدث في الغالب عبر مواقع التواصل بالامور السياسية او المعايدات".

واضافت أنها اليوم ستتحدث بامور غير حقيقية تسرد عنها .. كحادثة سبايك"، مشيرة الى أن العجيب ان يختار من وصفتهم بـ"ضعاف النفوس والفاشلين سياسيا"، زج اسمها بـ"طريقة غريبة" في هذا الموضوع، كموضحة أنها صرحت بهذا الشأن وبشكل واضح أن "لاصحة لهذا الخبر".

وتابعت قائلة، إن هذا "اكثر شيء مريض سمعته طيلة هذه السنوات، لكن الاكثر غرابة من ذلك أن ويكيبيديا التي نعتبرها مرجع موثوق به لكثير من الامور تضع اسمي ضمن سبايكر وهنا استغرب جدا" على حد قولها.

وشددت رغد صدام على ان "يكون موقع ويكيبيديا اكثر دقة في المعلومات ، سيما ان تلك المعلومة خطيرة وتتسبب بأذى كبير لذلك الشخص في حال ذكرها، على موقع معروف".

وأكد رغد صدام أنها لم تدخل مدينة تكريت، قائلة لا اعلم كيف دخلت تكريت في هذه الظروف".
 
 


وتأتي هذه التغريدة لرغد صدام، بعد ساعات من نشر تقارير صحفية افادت بإن هناك محاولات تمارسها الكتل السياسية البرلمانية للضغط على الأردن، لتسليم بغداد معارضين عراقيين على رأسهم رغد ابنة رئيس النظام السابق صدام حسين.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية