اعلان

الجبهة التركمانية توجه رسالة الى ابناء كركوك

2019-11-30 | 07:56
الجبهة التركمانية توجه رسالة الى ابناء كركوك
5,163 مشاهدة

استنكرت الجبهة التركمانية، السبت، التفجيرات الإرهابية التي وقعت ظهر اليوم في محافظة كركوك، داعية أبناء المحافظة إلى التعاون مع القوات الأمنية.

وقالت الجبهة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنها تستنكر "التفجيرات الارهابية التي وقعت ظهر يوم السبت المصادف ٣٠ تشرين الثاني ٢٠١٩ في مدينة كركوك والتي استهدفت اصحاب المحلات والمارة من المواطنين في مركز المدينة وجاءت متزامنة مع الوقفة التأبينية لارواح شهداء الناصرية والتي أقامتها منظمات المجتمع المدني التركماني".
 
وأضافت، أن "الارهاب الاعمى لا يفرق بين احد ويستهدف الجميع وهدفه ارباك الوضع الامني بمحافظة كركوك التي تشهد استقرارا امنيا كبيرا بعد سنوات من الوضع الامني الهش فيها".
 
ووجهة الجبهة، بحسب البيان، "رسالة الى كافة مواطني مدينة كركوك الاعزاء بضرورة التعاون مع الاجهزة الامنية والابلاغ عن الحالات المشبوهة من اجل ضمان أمن واستقرار محافظتنا العزيزة ونشيد بدور الاجهزة الامنية والاتحادية كافة في الحفاظ على امن واستقرار كركوك".
 
وشهدت كركوك اليوم السبت، انفجار ثلاث عبوات ناسفة الاولى داخل سوق أحمد الاغا والاخرى قرب من شارع اطلس والثالثة قرب جسر الرشيد في المحافظة، ما ادى الى اصابة 16 شخصا بجروح.

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية