اعلان

نائب: سنبقى ظهيراً وسنداً للحشد الشعبي

2020-06-13 | 06:47
نائب: سنبقى ظهيراً وسنداً للحشد الشعبي
1,722 مشاهدة

أكد النائب المستقل يوسف الكلابي، اليوم السبت، أن مجلس النواب سيبقى "ظهيراً وسنداً" للحشد الشعبي، معتبراً أن تصويت البرلمان في العام الماضي على اعتبار ذكرى فتوى الجهاد الكفائي وتأسيس الحشد عيداً وطنياً، هو "خطوة يسيرة وبسيطة لإنصاف بطولات" عناصر الحشد الشعبي.

وقال الكلابي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "تحل اليوم الذكرى السادسة لصدور فتوى الجهاد الكفائي وتأسيس الحشد الشعبي المجاهد حيث صدرت في مثل هذه الساعات كلمات من صحن أبي الأحرار كانت كفيلة لانطلاق سلسلة من أروع وأكبر البطولات التي سطرها أبناء الحشد لردع التكفيريين والظلاميين الذي أرادوا لبلادنا العزيزة الموت والفناء، فتدمر مخطط عشرات السنين".

وأضاف الكلابي، "ونحن إذ نستذكر يوم التأسيس والفتوى، نقول لمرجعنا الأعلى آية الله العظمى السيد علي السيستاني ادامه الله أن الفضل كل الفضل لفتواك المباركة التي كانت نقطة الشروع نحو المجد والعزة حيث زحف العراقيين نحو جبهات القتال تلبية لنداءك التاريخي".

وتابع الكلابي "نقول أيضاً لأبطال الحشد الشعبي، إنه لمن دواعي الفخر الكبير أننا ولدنا في هذه الأرض التي أنجبتكم، كنا معكم في الجبهات ونعرف ما قدمتموه من صور التضحية والفداء والإيثار".

وأكد أن "البرلمان عندما صوت العام الماضي وبالإجماع على طلبنا باعتبار هذا اليوم عيدا وطنيا، لم يكن سوى خطوة يسيرة وبسيطة لإنصاف بطولاتكم الخالدة، نعاهدكم ونعاهد الشهداء الأبطال الذي ارتقوا دفاعا عن كرامة العراق بأننا سنبقى ظهيركم وسندكم ولم نتوانى عن ذلك ما حيينا".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية