اعلان

عضو بالديمقراطي: سنجار محتل من حزب العمال وهنالك مؤامرة ضده

2021-04-11 | 11:22
عضو بالديمقراطي: سنجار محتل من حزب العمال وهنالك مؤامرة ضده
2,652 مشاهدة

اعتبر عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني والنائب السابق عن محافظة نينوى ماجد شنكالي، اليوم الاحد، أن حزب العمال الكردستاني ما زال يحتل ويتواجد داخل سنجار، مؤكداً وجود مؤامرة ضد القضاء.

وقال شنكالي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "كل ما يشاع ويتم التصريح به من بعض السياسيين والجهات الامنية عن انسحاب عناصر حزب العمال الكردستاني من قضاء سنجار هي محض افتراءات وادعاءات كاذبة لا اساس لها من الصحة".
 
وأضاف أن "اوضاع سنجار خطيرة جدا ومن يتصدى للحديث عن وضعها مطالب بان يتكلم بواقعية وشفافية بان تلك القوات ترفض الخروج وهي صاحبة القرار والماسكة بزمام الامور في القضاء وهو محتل رسمياً ولا سلطة للقانون والدولة العراقية عليها".

ولفت شنكالي الى أن "ما يجري في سنجار حالياً هو مجرد اعادة انتشار لتلك القوات وتغيير لملابسها ومقراتها العسكرية الى مقرات بديلة داخل القضاء وفي جبل سنجار، واي محاولات للتضليل واخفاء تلك الحقيقة هي دليل واضح على وجود مخطط ومؤامرة يشترك فيها اطراف خارجية وداخلية ضد قضاء سنجار واهله"، لافتاً الى ان "قائممقام القضاء ومدراء نواحي القحطانية وسنون بالوكالة منتحلي صفة وتم تنصيبهم من قبل حزب العمال وبمباركة جهات داخلية".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية