اعلان

بالصور: "أكياس اللكم" طريقة جديدة للتنفيس عن الغضب!

2019-06-03 | 16:48
بالصور: "أكياس اللكم" طريقة جديدة للتنفيس عن الغضب!
3,483 مشاهدة

قامت شركة تصميم أمريكية بابتكار طريقة جديدة في منطقة مانهاتن لمنح سكان مدينة نيويورك الأميركية الفرصة للتخلص من ضغوطهم اليومية في شوارع المدينة التي لا تنام أبدًا.

وبحسب "الإندبندنت" فقد قامت الشركة بتركيب عدد من "أكياس اللكم العامة" في مساهمة منها في فعاليات أسبوع التصميم في مدينة نيويورك 2019.

وتوفر أكياس اللكم منفذا لتنفيس الغضب والتوتر في الأماكن العامة كوسيلة صحية للتخلص منه بدلا من أن يتحول إلى أشكال أخرى.



وكان استطلاع أخير لـ"غالوب" أظهر أن الأمريكيين من بين أكثر الناس توترا في العالم، وبلغت مستويات القلق بين الأميركيين أعلى مستوى منذ 10 سنوات كما نقلت صحيفة "نيويورك تايمز".



This is AWESOME. I don't know who to thank for this - OH MY WORD - THANK YOU! We need more of this. A public punching bag! Currently on 11th Avenue and 37th (?) Street. For every crappy dog owner who doesn't pick up after their dog, for every gigantic rent payment, for every dingus who stops to check their phone directly in front of a subway station entrance, for the general lack of fresh air on this island... So much angst, so little time. 🤛😬👊 Sweeeeet release 😅😛 #nycadventures #newyork #manhattan #publicpunchingbag #bestinvention #iwanttostealit #AWESOME #happyactress #actressinny #annakyrahooton #persnicketyfox #happyfilmfox #nycactor #angst #newyorkproblems #relief #exhale #problemsolved

A post shared by Persnickety Fox (@persnicketyfox) on




المصدر: وكالات


+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية