اعلان

فيديو مرعب... شاحنة تدهس سيدة وتخرج حية!

2019-07-08 | 07:18
فيديو مرعب... شاحنة تدهس سيدة وتخرج حية!
المصدر:
3,452 مشاهدة

أكد مقطع فيديو انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صحة المثل القائل: "مَنْ كتبت له الحياة لن تقتله شِدة"، حيث أظهرت اللقطات سيدة تقود دراجة نارية على طريق مزدحم.

في التفاصيل، اصطفت السيارات في الفيديو وراء بعضها البعض، وعلقت السيدة بين شاحنة كبيرة خلفها، وسيارة عادية أمامها، فما كان منها إلا أن تزيد من سرعتها لتنقذ الموقف.

الشاحنة أكملت طريقها داهسةً السيدة ودراجتها معاً، واللتين قد انقلبتا وأصبحتا تحت الشاحنة، لتحدث المفاجأة وتخرج السيدة بعد ثوانٍ من تحت الشاحنة حية ترزق، ململمة شتات نفسها.

فيما لم يعرف مكان التقاط الفيديو ولا زمنه.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية