اعلان

أفضل الطرق السحرية لتنظيف الأحذية البيضاء

2019-07-09 | 03:27
أفضل الطرق السحرية لتنظيف الأحذية البيضاء
المصدر:
1,555 مشاهدة

اتباع بعض الخطوات لتنظيف أحذيتك الرياضية البيضاء يجعل أحذيتك القديمة المركونة في رفوف خزانتك والمليئة بالغبار تبدو جديدة، كما تستمتع بأحذية ناصعة البياض دائما.

نصائح ذكية وسهلة، تمكنك من تنظيف أحذيتك الرياضية البيضاء -على اختلاف أنواعها- ضمنتها الكاتبة دانا بارسن في مقال نشرته مجلة "ريدز دايجست" الأميركية.

استخدام العناية الوقائية
يجب عليك الاعتناء بالأحذية الرياضية البيضاء حتى تظل نظيفة من خلال رش كامل خزانة الأحذية بالماء والمواد الطاردة للبقع، ناهيك عن رش المادة الطاردة للبقع بالتساوي على سطح حذائك وتركها تجف طوال الليل. ولا تتوانَ عن تنظيف حذائك جيدًا ورشه بالمواد المزيلة للبقع كل بضعة أسابيع.
 
تنظيف مطاط الحذاء
عندما يتسخ مطاط حذائك المفضل الذي تعبت من فركه، ما عليك سوى جلب الممسحة السحرية التي يمكنك شراؤها من أي متجر، لأنها ستصبح طريقتك المفضلة للحفاظ على بياض أحذيتك الرياضية. وما عليك سوى بلّ الممسحة السحرية بالماء، وفرك حذائك بشكل دائري وستشاهد كيف تقوم رغوة الميلامين بتنظيفه على أكمل وجه.

غسل أربطة الحذاء
ينبغي عليك إزالة أربطة الحذاء الخاصة وغسلها بالماء الساخن وبعضٍ من منظف الغسيل المفضل لديك. وقم بفرك الأربطة بين إبهامك وسبابتك وسترى كيف أن لونها سيتغير.
 
 
خليط صودا الخبز الماء وبيروكسيد الهيدروجين والماء بكميات متساوية ينظف الحذاء الرياضي القماشي
 
كيف تنظف حذاءك الرياضي الأبيض المصنوع من القماش؟
كل ما عليك فعله هو مزج كمية من صودا الخبز مع كمية متساوية من الماء وبيروكسيد الهيدروجين حتى يصبح عجينة. وبعد التأكد من إزالة جميع الأوساخ الزائدة من الأجزاء القماشية في حذائك الرياضي، ضع الخليط. واترك ذلك المزيج عليه لمدة أربع ساعات تقريبا حتى يجف، ومن ثم تخلص من ذلك الخليط الصلب واستخدم مناديل ورقية مكوّمة لإزالة محلول التنظيف الزائد. وستلاحظ أن حذاءك بات أكثر بياضا.

كيف تنظف حذاءك الأبيض المصنوع من جلد الغزال؟
من السهل إزالة البقع من جلد الغزال، ولكن عليك أن تكون حذرا لأن هذا النسيج حساس للغاية. وتبعا لذلك، عليك استخدام منديل ورقي جاف لمسح البقعة، ولكن يجب عليك تجنب فركه لأن البقعة قد تزيد سوءا. ثم استخدم قطعة قماش ناعمة مغموسة في الخل الأبيض لإزالة البقعة برفق. من جانب آخر، يمكنك استخدام فرشاة مخصصة لهذا النوع من الجلد لمسح الجزء الخارجي من الحذاء بمجرد جفافه.

كيف تنظف الأحذية الرياضية الجلدية البيضاء؟
يمكن أن تبدو أحذيتك الرياضية الجلدية البيضاء المفضلة لديك وكأنها جديدة تماما من خلال استخدام طريقة سهلة للغاية، وذلك باعتماد فرشاة الأسنان مع معجون الأسنان الأبيض المفضل لديك. وعلى غرار تنظيف أسنانك بالفرشاة، قم بفرك حذائك، ويمكنك حتى استخدام الماء الدافئ للحصول على نتيجة أفضل. كما يمكنك أيضا إضافة السكر إلى معجون الأسنان لإزالة الأوساخ المتراكمة القديمة.
 
 
كم مرة يجب تنظيف الحذاء الرياضي الأبيض؟
إذا كنت تريد أن تبدو أحذيتك الرياضية نظيفة بشكل مبهر، فستحتاج إلى غسلها كل أسبوعين. بيد أن هذا يعتمد على عدد مرات انتعالها، لذلك من المحبذ أن تنظف أحذيتك الرياضية بشكل متكرر لكي تمنع الأوساخ من التراكم.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية