اعلان

سعودي اختفى في شلالات "نياغرا"... والبحث جارٍ

2019-07-09 | 05:40
سعودي اختفى في شلالات "نياغرا"... والبحث جارٍ
المصدر:
1,934 مشاهدة

يجري البحث عن مواطن سعودي فقد في منطقة شلالات نياغارا الأمريكية، وصدرت توجيهات عاجلة من السعودية بتأمين أوضاع أسرته في الولايات المتحدة والتواصل مع السلطات في نيويورك.

وذكرت وسائل إعلام سعودية، أن المواطن يدعى قاسم عداوي، وفقد في منطقة الشلالات أثناء تواجده برفقة أسرته، فيما أفادت زوجته في اتصال مع وزارة الخارجية السعودية بأن "زوجها" سقط في الشلالات".
 
من جهته، قال قريب المفقود ويدعى ماجد عداوي، إن "قريبه وزوجته وأبناءه الثلاثة، كانوا في جولة في شلالات نياغارا في الساعة 8 مساء بالتوقيت المحلي يوم السبت، وطلب من أولاده الذهاب للسيارة لأنه يريد أن يصور ويتمشى قليلا".

وتابع: "بعد فترة لم يعد إليهم اتصلوا بالشرطة وأخبرتهم أن هناك شخصا سقط في هذه الفترة، وهناك من شاهد السقوط وسمع استغاثة وما زال البحث جاريا عن المفقود ولا نعرف مصيره".
 
وأكد أن "آخر أخبار من الشرطة هناك أنها مشطت المنطقة الصخرية تحت الشلال ولم تعثر عليه وتبحث عنه في الماء".
 
ووفقا لمصادر مطلعة، فإن توجيهات عاجلة صدرت للتواصل مع أسرة المواطن وتأمين الرعاية والسكن لها، وكذلك للاستفسار من السلطات المحلية حول حيثيات ونتائج عمليات البحث.

وانتشر هاشتاغ "#مفقود_شلالات_نياغارا" في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وسط تفاعل كثير من المغردين والدعوات للمواطن والمناشدات بتكثيف البحث.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية