اعلان

أرادت بيع رضيعتها فوضعت إعلاناً على فيسبوك.. وهذا ما حدث

2019-07-24 | 03:44
أرادت بيع رضيعتها فوضعت إعلاناً على فيسبوك.. وهذا ما حدث
المصدر:
1,515 مشاهدة

"من يرغب في شراء رضيع حديث الولادة يتواصل معي على الخاص".

تلك الكلمات ملخص إعلان نشرته سيدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قبل ولادتها بعدة أيام، ولقيت تلك السيدة تجاوباً من قبل بعض الأشخاص، لكن الشرطة كشفت عن العصابة وأحبطت عملية البيع.

ألقت المباحث القبض على الأم المتهمة وتدعى "سارة.ع" 24 سنة، أثناء انتظارها الشخص الذي أخبرها برغبته في شراء الطفل، وبمواجهتها اعترفت بتفاصيل جريمتها، وأقرت أن الطفلة نتاج علاقة جنسية غير شرعية مع أحد الأشخاص، وقررت النيابة حبسها على ذمة التحقيقات، وقررت إيداع الطفلة إحدى دور الرعاية.

وأفادت تحقيقات النيابة أن المتهمة قامت بعرض طفلة للبيع بـ45 ألف جنيه عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما أن المتهمة سبق لها بيع طفلة كانت نتاج علاقة آثمة بين مجهول وابنة شقيقها منذ عامين لسيدة وزوجها بمنطقة الخصوص مقابل 12 ألف جنيه.

وقالت التحقيقات إن ضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر والهجرة غير المشروعة، تمكنوا من رصد إعلان عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تسمى "من أطفال الزبالة لأطفال التبني"، وانهالت عليها الرسائل من راغبي التبني، وقام الضباط بتتبع السيدة؛ حتى تم ضبطها حال انتظارها للمشتري في محطة مترو دار السلام.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية