اعلان

وفاة رضيعة بسبب حليب أمها

2019-08-21 | 06:21
وفاة رضيعة بسبب حليب أمها
المصدر:
2,453 مشاهدة

تناول مسكن الترامادول من قبل الأم المرضعة يمكن أن يؤدي إلى وفاة الطفل الرضيع.

ووقع الحادث في مدينة بليموث البريطانية العام الماضي، ووفقا للأم، بعد أن أعطاها الأطباء المسكنات، لم تكن تريد إرضاع ابنتها، التي كان عمرها خمسة أيام، لكن الأطباء أصروا إلى أنه لا ضرر في ذلك.

وخلال تحقيق أجري، يوم الاثنين الماضي، قال الطبيب البروفيسور بيتر فليمنغ، إن المسكنات التي تم وصفها للأم لآلام الظهر أثناء الحمل لعبت دورا في وفاة الطفلة الرضيعة.

وأشار فليمنغ: "إنه دواء جديد يمكن أن ينقل عن طريق حليب الأم"، ولم يتمكن فليمنغ من تحديد ما إذا كان الترامادول لعب دورا وأدى إلى الوفاة، أثناء الحمل أو بعد الولادة أثناء تناول حليب الأم، بحسب صحيفة "مترو".
 
يذكر أن سيدة تبلغ من العمر 29 عاما تمكنت من ولادة توأمين يفصل بينهما 11 أسبوعا، في ظاهرة نادرة لا تكرر إلا مرة واحدة من بين كل 50 مليون حالة.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية