اعلان

شاب عربي يدخل موسوعة غينيس لقدرته على موازنة البيض (فيديو)

2020-06-29 | 04:05
شاب عربي يدخل موسوعة غينيس لقدرته على موازنة البيض (فيديو)
المصدر:
2,144 مشاهدة

حقق الشاب اليمني محمد مقبل الرقم القياسي في موازنة البيض ليدخل بذلك موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

ويلقب محمد البالغ من العمر 20 عاما، على وسائل التواصل الاجتماعي بملك التوازن، حيث أراد أن يرى العالم بأسره موهبته وقدرة التوازن التي يتقنها، مما دفعه إلى اللجوء إلى غينيس للأرقام القياسية لتسجيل اسمه ضمن قائمة الأفضل في العالم.

وقع اختياره على الرقم القياسي لأكثر عدد من البيض المتوازن فوق بعضه البعض، نظرا لمدى صعوبة كسر الرقم القياسي على الرغم من أنه قد يبدو بسيطاً.

وبالفعل نجح مقبل بكسر الرقم القياسي، حيث قام بموازنة ثلاث بيضات فوق بعضها البعض. وتم توثيق الإنجاز في مدينة كوالالمبور في ماليزيا.
 

*⁣ تعرفوا على محمد مقبل من اليمن الذي نجح بكسر الرقم القياسي لأكثر عدد من البيض المتوازن فوق بعضه البعض بنتيجة ثلاث بيضات🥚🥚🥚. تم توثيق الرقم القياسية في مدينة كوالالمبور في ماليزيا.⁣ ⁣ بدئت موهبة التوازن لدى مقبل في سن السادسة وهو الآن متقن لهذا الفن ويسعى لكسر المزيد من الأرقام القياسية المتعلقة بالتوازن.⁣ ⁣ شاركونا الاحتفال بموهبة محمد مقبل⁣ ⁣ ⁣ 🌟 @mkb799 ⁣ ⁣ Meet Mohammed Muqbel from Yemen, who managed to break the record for the largest stack of eggs with three eggs balanced on top of each other🥚🥚🥚.⁣ ⁣ At the age of 20, Muqbel has already mastered the art of balancing. He started balancing objects when he was 6 years old.⁣ ⁣ The attempt took place in Kuala Lumpur, Malaysia. Muqbel is not planning to slow down anytime soon as he plans to break more records.⁣ ⁣ Join us in celebrating Muqbel’s talent!⁣ ⁣ _______________________⁣ ⁣ #GUINNESSWORLDRECORDS #GWR #OFFICIALLYAMAZING #balance #balancing⁣ #غينيس_للأرقام_القياسية #أرقام_قياسية #رقم_قياسي #توازن

A post shared by Guinness World Records Arabia (@gwrarabia) on

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية