اعلان

حوض استحمام ذهبي في قصر ميغان الجديد.. كم تتوقعون ثمنه !(صور)

2019-07-01 | 04:24
حوض استحمام ذهبي في قصر ميغان الجديد.. كم تتوقعون ثمنه !(صور)
المصدر:
3,522 مشاهدة

بعد إعادة تأهيل قصر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل والمعروف باسم "فورغمور" في قلعة ويندسور التاريخية الشهيرة، والذي كلف مبلغاً باهظاً ، نشرت صحيفة "ديلي ميل" أول صورة لحمام دوقة ساسكس ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري، من قصرهما الجديد.

واللافت في الحمام هو حوض الاستحمام الفاخر الذهبي والمصنوع من النحاس، بطريقة يدوية، واحتاج لصنعه 120 ساعة من العمل، وتبلغ قيمته أكثر من 5 آلاف جنية إسترليني.



ويقع حوض الاستحمام في الحمام داخل غرفة النوم، وهو من صنع شركة ويليام هولاند الفاخرة، والتي تقوم بتصميم حمامات أشهر الفنادق العالمية ومنها سلسلة فنادق Soho House.

بلاط الحمام أنقذته علامة تجارية شهيرة من مبانِ قديمة في إسبانيا، وأعاد تركيبها حرفيون محترفون، وتتكلف البلاطة الواحدة 5 جنيهات إسترلينية، وهو ما يضيف إحساساً بالأصالة.

ومن المعروف أن دوق ساسكس وزوجته، قد انتقلا إلى منزل فورغمور ليبتعدا عن دوق ودوقة كامبريدج، واللذين يسكنان قصر كنسنغتون مع الملكة، بعد شائعات بعودة توتر العلاقة بين الأخوين وليتمكنا من تربية طفلهما آرتشي بعيداً عن القواعد الملكية الصارمة.



وقال قصر بكنغهام سابقاُ إن تكلفة تجديد منزل الأمير هاري وزوجته الجديد بلغت 2.4 مليون جنيه إسترليني (3 ملايين دولار).

وغطى المبلغ، الذي أخذ من المخصص السنوي للعائلة المالكة الممول من دافعي الضرائب، تكلفة تحويل كوخ فروجمور إلى مسكن واحد، بينما تحمل دوق ودوقة ساسيكس نفقات التجهيزات والمفروشات. وتم دفع المبالغ فوراً، وفقاً لصحيفة "أندبندنت" البريطانية، وموقع "سكاي نيوز".

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية