اعلان

بكلمات مؤثرة... نجوم الفن ينعون فاروق الفيشاوي

2019-07-26 | 04:55
بكلمات مؤثرة... نجوم الفن ينعون فاروق الفيشاوي
المصدر:
6,345 مشاهدة

نعى عدد من نجوم الفن المصري والعربي، الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، الذي توفي في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، بعد معاناة مع مرض السرطان، عن عمر يناهز 67 عاماً.

أحمد السقا
وغرد الفنان أحمد السقا عبر حسابه بموقع "تويتر" قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء والدوام لله، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، فاروق الفيشاوي".
محمد هنيدي وهاني رمزي
ونشر الفنان محمد هنيدي صورة للفنان الراحل، عبر حسابه بموقع "تويتر" وعلق عليها قائلاً: "البقاء لله، ربنا يرحمك يارب"، فيما كتب الفنان هاني رمزي عبر صفحته بموقع "فيسبوك" قائلاً: "البقاء لله، ربنا يرحمك يارب".
 
 

سلاف فواخرجي
وقالت  النجمة السورية على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "صاحب فكر وثقافة ورأي، صاحب فن وتاريخ، صاحب إرادة تعلم وتدرس، صاحب قلب كبير لا يمكن إلا أن يترك أثرا كبيرا في قلب من عرفه أو حتى صادفه.. ستعلق صورتك إلى جانب صور الكبار الموجودة على الجدار، ولكن صورتك وإياهم لن تغب ولن تموت، فالفنان والمبدع والمعطاء يبقى حاضرا بفنه بإبداعه وبمحبة الناس له".

نيكول سابا
ونشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا صورة تجمعها بفاروق الفيشاوي عبر صفحتها بموقع فيس بوك، وعلقت عليها بقولها: "البقاء لله، ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة، حاجة تحزن بجد، النجم فاروق الفيشاوي، زمن الفن الجميل".
 
 
هند صبري 
فيما قالت النجمة التونسية: "لم يكن فنانا موهوبا فحسب، لم يقدم لنا مجموعة من أجمل الأعمال في المسرح والسينما والتليفزيون فحسب، بل كان شجاعا ومحاربا قويا للمرض، وحتى في إعلانه إصابته بالسرطان كان شامخا. وداعا النجم والفنان والإنسان الجميل المهذب فاروق الفيشاوي، وخالص العزاء لابنه الفنان احمد الفيشاوي".

عمرو يوسف
ونعى الفنان عمرو يوسف، فاروق الفيشاوي، عبر حسابه بموقع "تويتر" بنشر صورة تجمعه بالأخير، وعلق عليها قائلاً: "كان شخصاً استثنائياً مُحباً للحياة ومحباً لكل من حوله، بسيط متواضع ودوغري، أما عن الكرم فحدث ولا حرج، الله يرحمك ياعم فاروق يا حبيب الكل، حتوحشني جداً بس إن شاء الله في مكان أحسن بكتير".

هيفاء وهبي
وغردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها بموقع "تويتر" قائلة: "البقاء لله الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، أنت أجمل إنسان لكل الناس اللي اتعاملوا معاك، الله يرحمه ويصبر أهله وكل الناس اللي بتحبه".

وتُشيع جنازة فاروق الفيشاوي من مسجد مصطفي محمود في القاهرة، اليوم الخميس بعد صلاة الظهر، على أن يوارى جثمانه الثرى داخل مقابر العائلة.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية