اعلان

تعلمي كيفية تطبيق المكياج الدخاني الناعم لسهرات الصيف

2019-07-11 | 10:31
تعلمي كيفية تطبيق المكياج الدخاني الناعم لسهرات الصيف
المصدر:
769 مشاهدة

قد يتهيّأ لبعض الفتيات أن المكياج الدخاني هو حكر على فصل الشتاء، ولكن هذا خطأ شائع إذ يمكن اعتماد مكياج دخاني ناعم ليتناغم مع إطلالة صيفية بسيطة ومنعشة، يمكنك تطببيقه بخطواتٌ سهلة للحصول على مكياج سموكي ناعم وساحر.

كيفية تطبيق مكياج دخاني ناعم:
 
 
- وزّعي الأساس بتساوٍ على وجهك ورقبتك.
 
- حدّدي رسم حاجبيك بتأنٍّ.

- ابدأي برسم خط أيلاينر رفيع بمحاذاة الرموش من الداخل إلى الخارج مع المباشرة بزيادة سمك الخط في الخارج حتى تبدو العين أوسع ومفتوحة أكثر.

- طبّقي ظلال العيون باللون الرمادي على الزاوية الداخلية للعين، ثمّ أضيفي تدريجيا الأسود للوصول الى الزاوية الخارجية حيث يصبح الظلال أسود فقط لاطلالة مكياج دخاني مميزة.

- استخدمي الظلال الأسود بتأن تحت العين وارسمي من خلاله عينيك بأسلوب دقيق لمنح عينيك اطلالة اكثر جاذبية واتساعا.

- استخدمي القليل من اللون البنّي: الطريقة للحصول على أكثر لوك سموكي جاذبية على الإطلاق هي بإضافة الدفء الى العينين. حتى إن كنتِ تطبّقين سموكي أسود، امزجي القليل من اللون البنّي الدافئ لإضافة العمق الى عينيكِ. ننصحكِ برسم خطّ تحت العين مع القلم الأسود ومن ثمّ غطّي فرشاة صغيرة باللون البنيّ وطبّقيها فوق القلم. امزجي الاثنين معاً للحصول على لوك غنيّ.

- طبّقي بودرة خدود على خدّيك بما يتناسب مع شكل الخدود.

- طبّقي الماسكرا على رموشك لمزيد من التميّز.

- لا تنسي وضع أحمر الشفاه لإطلالة مشرقة.
 
نصائح مهمة لمكياج دخاني ناعم
 
 
 
- أبعدي عينيكِ عن التلطّخ مع البرايمر.

- كمّية صغيرة من البرايمر تصنع فرقاً كبيراً. البرايمر على منطقة الجفون هو خطوة حاسمة حين تطبّقين مكياج سموكي. طبّقيه قبل البدء بمكياج عينيكِ لضمان ثبات الآيلاينر والظلال الغامقة وحتى لا يتلطخ ويسيل.

- العبي بالألوان: مكياج العيون السموكي لا ينبغي أن يكون أسود. حاولي تجربة ألوان غنية وداكنة أخرى مثل الخوخي الغامق، الأزرق النيلي، الأخضر الزيتي أو الرمادي.

- ابقي قريبة من الرموش: عليكِ أن تنتبهي الى مدى أخذ الظلال بعيداً. كقاعدة عامة، لا ينبغي أن يمتد اللون أكثر من منطقة الرموش السفلية.
 
- لطّخي الخطوط: مع أنّ المكياج السموكي يُطبّق بدقة، لا يجب أن تظهر هذه الدقة للآخرين. المكياج السموكي يجب أن يلطّخ بطريقة فنية. مرّري فرشاة صغيرة تستخدمينها لظلال ثنية العين على جفنيكِ لمزج جميع الظلال معاً للوك متميّز. لطّخي بلطف تحت العين أيضاً.

- انتبهي الى الزاوية: أبقي ظلال العيون على الزوايا الخارجية، لا يجب أبداً أن تصل الظلال إلى زاوية عينكِ الداخلية. الحوض المسيل للدموع هو المكان الذي تطبّق عليه المرأة الكونسيلر فقط.

- التنظيف: ننصحكِ أولاً بتطبيق مكياج عينيكِ ثمّ التنظيف بواسطة العود القطني أو مزيل المكياج لمظهر أنيق.
 
 

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية