اعلان

أفكار مكياج عصرية لإطلالة ملفتة في سهرة نهاية العام

2020-12-30 | 06:16
أفكار مكياج عصرية لإطلالة ملفتة في سهرة نهاية العام
المصدر:
1,430 مشاهدة

تتعدد أساليب المكياج وأفكار الجمال التي بالإمكان الاستعانة بها في حفل نهاية العام، والتي بإمكانك أن تستوحي منها لمسات مميزة تمنحك إطلالة أنثوية مكتملة. ومن بين صيحات المكياج لشتاء 2021، اخترنا لك مجموعة أفكار مكياج عصرية تشكل خياراً رائعاً لحفل نهاية العام، فاختاري من بينها ما يعجبك ويرضي ذوقك.

ظلال عيون باللون البنفسجي
 
 
يعد البنفسجي من أبرز ألوان مكياج شتاء 2021، لذلك هو يعد أحد أفضل الخيارات لحفل نهاية العام، حيث يمنحك إطلالة مشرقة وحيوية. اعتمدي ظلال العيون بتدرجات اللون البنفسجي، وطبّقيها بأسلوب السموكي. كذلك ظللي بها خط الرمش السفلي.


الأيلاينر الأزرق
 
 
خلال حفل نهاية العام لهذه السنة، استبدلي الأيلاينر الأسود المعتاد بالكحل الأزرق الساطع، واستخدميه بأسلوب عين القطة لكن بطريقة ناعمة جداً. وأضيفي لمسة من أحد ظلال العيون المتلألئة عند مدمع العين للحصول على طلة احتفالية مكتملة وعينين مشرقتين ومتوهجتين.

الروج الأحمر المائل الى البرتقالي
 


يعود الروج الأحمر بقوة في شتاء 2021، وهو خيار رائع للاحتفالات والسهرات، لا سيما حفل نهاية العام. فإن كنت ترغبين في إطلالة أنثوية جريئة تلفت الأنظار، اعتمدي أحمر الشفاه الأحمر المائل الى البرتقالي بلمسة نهائية غير لامعة، الى جانب البلاش الواضح وطبقات عدة من الماسكرا.

العيون والشفاه اللامعة
 
 
تعد العيون والشفاه اللامعة من أبرز اتجاهات المكياج لشتاء 2021، ما يجعلها أحد أفضل الخيارات لحفل نهاية العام، حيث تضمن لك طلة لافتة غير تقليدية. ما عليك سوى استخدام ظل العين الكريمي باللون النيود على كامل الجفن العلوي وعلىى خط الرمش السفلي، وتحديد داخل العين بالكحل البني، الى جانب أحمر الشفاه باللون النيود اللامع.

الحواجب المصفحة بالصابون
 

تعد الحواجب المصفحة بالصابون Soap Brows، من أبرز صيحات المكياج لهذا الشتاء، وهي ترتكز على تشكيل الحواجب من خلال تثبيت الحواجب بالجلسرين الذي يغطي سطح شعيرات الحواجب ويبقيها في مكانها لساعات طويلة. وهكذا تحصلين عل حواجب طبيعية ثابتة وأنيقة خلال حفل نهاية العام، فتكون إطلالتك مكتملة من النواحي كافة.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية