اعلان

جدار نادي الحر يقطف ارواح الطفلتين شهد وتبارك.. والوزير يحقق

2019-05-03 | 03:42
 جدار نادي الحر يقطف ارواح الطفلتين شهد وتبارك.. والوزير يحقق
10,977 مشاهدة

تعرضت محافظة كربلاء الى عاصفة ترابية شديدة لم تشهدها منذ سنوات طويلة، وقد نتج عنها خسائر في الارواح بالاضافة اللى خسائر مادية.

العاصفة تسببت بسقوط جدار ملعب نادي الحر الرياضي، في الوقت الذي كاني فيه الطفلتين شهد وتبارك تتوجهان الى المدرسة، ليخطف ارواح الطفلتين في الحال.

اهالي المدينة ناشدوا الجهات المعنية من مديرية شباب ورياضة محافظة كربلاء وكذلك ناشدوا وزير الشباب والرياضة احمد رياض من اجل التدخل وفتح تحقيق بالحادثة.

الاهالي، ارجعوا سبب ما حدث الى الفساد والاهمال من قبل مديرية الشباب والرياضة عن طريق بناء جدار بطريقة غير صحيحة، لتصل اصواتهم الى وزير الشباب والرياضة احمد رياض.

الوزير تدخل على الفور، واكد عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" قائلاً: "رداً على ما حصل مع الطفلتين تبارك وشهد ..وجهنا بتشكيل لجنة تحقيقية من أعلى المستويات للتحقيق في تدعيات الامر.. و إرسال وفد وزاري رفيع المستوى لتقديم التعازي لذوي الطفلتيين تبارك وشهد.. وبإسمنا كوزير للشباب وكحكومة عراقية نتقدم بأحر التعازي لذوي الفقيدتين .. انا لله وانا اليه لراجعون".

العاصفة الترابية وبحسب ما اعنلته وزارة الصحة، تسببت بمصرع اربعة مدنيين وأصابة 61 اخرين في محافظة كربلاء فقط، فيما كانت الحصيلة النهائية لمحافظات الوسط والفرات الاوسط، مصرع 5 مواطنين وإصابة أكثر من 80 آخرين.

محليات

رياضة

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية