اعلان

حزب عمل يدعو القوات الامنية لتحمل مسؤولياتها بعد حادثة "ابو خنازير"

2019-06-02 | 14:25
حزب عمل يدعو القوات الامنية لتحمل مسؤولياتها بعد حادثة "ابو خنازير"
1,876 مشاهدة

دعا حزب التجمع المدني للإصلاح (عمل) بزعامة سليم الجبوري، الاحد، القوات الامنية لتحمل مسؤولياتها بعد ما جرى في قرية "ابو خنازير" بمحافظة ديالى، محذراً من "تسويف" القضية.

وقال الحزب في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "ندين ما قامت به المليشيات الخارجة عن القانون من قتل وتهديد وتهجير بحق اهالي قرية ابو خنازير في ناحية ابي صيدا والتي راح ضحيتها ٣ اشخاص من المدنيين العزل وعلى مرأى ومسمع من الاجهزة الامنية".

ودعا الحزب الى "تحمل مسؤولياتها وتقديم المجرمين الى العدالة بالسرعة القصوى لانزال القصاص العادل بحقهم ومن تعاون معهم سواء بغض الطرف عن افعالهم او التستر عليهم فهو مشترك معهم في هذا الجرم الذي يسعى لاثارات النعرات الطائفية بين اهالي ديالى".

وطالب حزب عمل "الاجهزة الامنية وقيادة العمليات ومحافظ ديالى بأعتباره رئيس اللجنة الامنية في المحافظة بتقديم تقرير مفصل وعاجل لكشف هؤلاء المجرمين لاهالي ديالى"، محذراً من "تسويف القضية واهمالها كما طالب بتوفير الحماية الكافية للمدنيين في القرية المذكورة والمحافظة على ارواحهم وممتلكاتهم".

وأعلنت قيادة عمليات ديالى، اليوم الاحد، توقيف عناصر سيطرتين امنيتين بعد مقتل ثلاثة مدنيين بقرية ابو خنازير في ابي صيدا بمحافظة ديالى.


+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية