اعلان

شرطة كربلاء تروي تفاصيل إنقاذها شخصاً حاول الانتحار بـ"الكتر"

2019-06-25 | 05:05
شرطة كربلاء تروي تفاصيل إنقاذها شخصاً حاول الانتحار بـ"الكتر"
1,294 مشاهدة

أعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء، اليوم الثلاثاء، عن إنقاذها شخصين حاولا الانتحار بسبب "مشاكل عائلية"، مبينةً أن أحد الشخصين حاول الانتحار بآلة جارحة (كتر)، وبعد فشل محاولته، أراد أن يلقي بنفسه من فوق سطح منزله.

وقال المتحدث باسم القيادة العقيد علاء الغانمي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "أثناء تجوال إحدى دورياتنا التابعة إلى قسم شرطة النجدة في منطقة القادسية غرب المدينة، استنجد بهم أحد المواطنين حول وجود شخص يحاول الانتحار، على الفور تحركت الدورية وبصحبة ضابط الدوريات ضمن قاطع المسؤولية إلى مكان الحادث".

وأضاف البيان، أنه "تم ملاحظة الشخص الذي يحاول الانتحار شنقاً والبدء في الحديث معه لإقناعه بالتراجع عن قراره وضمان حل جميع الخلافات مع عائلته، وفعلاً نجح ضابط ومنتسبي الدورية وبمهنية عالية من إقناعه والاتصال بإشقائه وتم حل جميع المشاكل والصلح والتراضي بينهم وانتهت الأمور على خير".

وأشار إلى، أنه "في ذات السياق، كانت هناك محاولة انتحار مماثلة في منطقة الجمعية قرب مركز المدينة، وبعد الاستخبار تحركت دورية النجدة وبصحبة أحد الضابط إلى مكان الحادث، وتبين أن شخصاً يريد الانتحار بواسطة آلة جارحة (كتر) أثناء وضعها على شرايين يده لقطعها".

وتابع، أنه "تم التحاور من قبل المفرزة مع الشخص وفي أسلوب مهني للرجوع عن قرار الانتحار إلا أنه كان مصراً على الانتحار، وبحركة مباغتة من أحد منتسبي الدورية الأبطال بضرب يده الممسكة بالكتر أدى إلى سقوطه من يده، وهرب إلى أعلى سطح المنزل لكي يرمي بنفسه إلا أن سرعة تحرك المنتسبين الذين قاموا بملاحقته ومسكه وكانت النتيجة مثمرة في إنقاذ حياة الشخص واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمعرفة أسباب إقدامه على هذه المحاولة بغية معالجتها".

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية