اعلان

الخدمات النيابية تشدد على ضرورة معالجة قضية تهريب الانترنت

2019-07-08 | 06:37
الخدمات النيابية تشدد على ضرورة معالجة قضية تهريب الانترنت
1,567 مشاهدة

شددت لجنة الخدمات البرلمانية، الاثنين، على ضرورة معالجة قضية تهريب الانترنت، فيما اكدت دعمها ان تكون هناك رخصة رابعة وطنية عراقية.

وقال رئيس اللجنة وليد السهلاني في مؤتمر صحفي عقده في مجلس النواب، بحضور اعضاء اللجنة ووزير الاتصالات نعيم الربيعي، وحضرته السومرية نيوز، نسخة منه انه "تم اليوم استضافة وزير الاتصالات في لجنة الخدمات النيابية، للاطلاع على طبيعة عمل الوزارة والتحديات الاستثنائية الراهنة في العراق، وخصوصا في وزارة الاتصالات ومناقشة خدمات الانترنيت والضعف الحاصل فيها"، مبينا "اننا اطلعنا على شرح وافي وتفصيلي من قبل الوزير على حيثيات عمل الوزارة وبين لنا الكثير من المعوقات والكثير من المشاكل".
 
 
واضاف "اننا في لجنة الخدمات النيابية داعمين ومساندين الى الوزارة، ما دام الوزارة تسعى الى تحقيق الجودة وتحسين الخدمة"، مشددا على ضرورة "معالجة قضية التهريب الحاصل في موضوع الانترنت".
 
 
واكد السهلاني ان "لجنة الخدمات داعمة بان تكون هناك رخصة رابعة وطنية عراقية"، مشيرا الى "اننا نشد على يد وزير الاتصالات بمحاربة الفساد في الوزارة، وتشخيص بعض الجهات النافذة، في وزارة الاتصالات من الشركات الاهلية، التي تحاول ان تبتز الوزارة".
 
 
وحملت المنظمة العراقية لقياس جودة الإتصالات، في وقت سابق، وزارة الإتصالات مسؤولية ضعف الإنترنت في البلاد، مبينة ان الوزارة لم تطور البنية التحتية منذ عشر سنوات.


+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية