اعلان

قيادي في الحكمة: عدم امتثال البعض بتوجيهات المرجعية بسبب امتلاء بطونهم بالمال الحرام

2019-08-09 | 08:17
قيادي في الحكمة: عدم امتثال البعض بتوجيهات المرجعية بسبب امتلاء بطونهم بالمال الحرام
1,973 مشاهدة

اعتبر القيادي في تيار الحكمة محمد اللكاش، الجمعة، عدم امتثال البعض بتوجيهات المرجعية الدينية بأنه جاء بسبب امتلاء بطونهم بالمال الحرام.

وقال اللكاش في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "نحذّر صناع القرار بالكتل السياسية والسلطات كافة ( التشريعية، التنفيذية، القضائية) من عدم الأخذ بتوجيهات ونصائح وإرشادات المرجعيه العليا وعليهم ان يجدوا الاجابه فورا وان يقدموها للمواطنين".

وأضاف "لو امتثل صناع القرار والسلطات الثلاثة لتوجيهات وإرشادات ونصائح المرجعيه العليا منذ اكثر من16 عاما لتغير حال البلد نحو الأفضل"، معتبراً أن "عدم امتثال البعض منهم بسبب امتلاء بطونهم بالمال الحرام".

وتساءل اللكاش، "أما آن الآوان ان يستحي صناع القرار ويجيبون على تساؤلات المرجعية؟"، مبيناً "ليعلم هؤلاء بان هذا الشعب شعب حر وابي وشجاع قاوم اعتى نظام دكتاتوري في عصرنا الحاضر، حكم العراق بالنار والحديد وكذلك عصابات داعش الارهابية ولن يبقى على الظلم مادامت مرجعيتهم العليا معهم".

وعرض وكيل المرجعية الدينية العليا في مدينة كربلاء، اليوم الجمعة، مجموعة تساؤلات على اصحاب القرار في البلد، مشددا على أن محور تلك التساؤلات أن "المواطن يشعر بالحيف"، متسائلا "هل هناك افق لحل مشاكلنا وسقف زمني لها".

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية