اعلان

أمين بغداد يدعو المثقفين والفنانين للمساهمة بتأهيل شارع الرشيد

2022-01-04 | 12:25
أمين بغداد يدعو المثقفين والفنانين للمساهمة بتأهيل شارع الرشيد
2,195 مشاهدة

دعا امين بغداد المعمار علاء معن، اليوم الثلاثاء، المثقفين والفنانين للمشاركة في انضاج الافكار وتطويرها في مشروع تأهيل شارع الرشيد .

وقالت الامانة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان " امين بغداد اكد خلال افتتاحه معرضاً للمنحوتات الخزفية للفنان امير حنون حنش في قاعة اكاديمية الفنون الجميلة ، ان هناك تعاون مستمر مع اساتذة الفنون الجميلة وعدد من الفنانين المبدعين لتنفيذ اعمال فنية جديدة أسوة بجدارية الفنان فائق حسن ولوحات الكرافيتي في جداريات الوزيرية لخلق فسحة من الجمال واضافة لمسة فنية وتثقيفية لاحياء العاصمة بغداد".

واضاف ان "مشروع نهضة بغداد مستمر بتقديم مشاريع حيوية للبنى التحتية وتطوير شوارع واحياء العاصمة الى جانب صناعة الجمال عبر اعمال فنية ابداعية يشترك بتنفيذها اساتذة واكاديميين ومبدعين كبار من الوسط الفني ".

واشار البيان الى ان "امين بغداد ثمن المشاركة الفاعلة لعميد واساتذة وطلبة اكاديمية الفنون الجميلة في احياء حفل افتتاح زقاق المتنبي"، مشيراً الى ان "التعاون معهم مستمر لتنظيم فعاليات فنية أخرى تشيع ثقافة صناعة النخبة الفنية ورفع الذائقة الجمالية في مدينة بغداد".

واوضح ان "امين بغداد دعا المثقفين والفنانين للمشاركة في انضاج الافكار وتطويرها في مشروع تأهيل شارع الرشيد الذي تستعد امانة بغداد للمباشرة به وتحويله لمشهد جديد يضاهي زقاق المتنبي".
 
 
 
 
» تابع أخبار السومرية على فيسبوك، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية