.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

صاحب عباس: الفرح والمرارة امتزجا في يوم اعتزالي وسأخدم الكرة العراقية

المحرر عدي حاتم - السبت 31 أيار 2014 09:31
-
+
صاحب عباس لحظة اتعزاله اللعب/ نقلا عن كورة عراقية

السومرية نيوز/ بغداد
أعرب اللاعب السابق صاحب عباس، السبت، عن شكره وتثمينه لموقف نادي الزوراء بإقامة احتفالية اعتزاله، معتبرا أن مرارة مغادرة الملاعب امتزجت بفرحة الاحتفال بالاعتزال، فيما تعهد بخدمة الكرة العراقية في أي موقع يشغله مستقبلا.

وقال صاحب عباس في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الاعتزال قدر محتوم ومصير مؤكد يواجهه أي لاعب كرة في العالم مهما امتدت مسيرته في الملاعب"، مبينا أن "اعتزاله جاء بعد مشوار طويل كان مرض له وقدم خلاله الكثير مع الأندية والمنتخبات".


وأعرب عباس عن "شكره وتثمينه لنادي الزوراء لأقامة احتفالية اعتزاله مثلما يشكر نادي القوة الجوية واتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والجمهور الغفير الذي شهد الاعتزال"، معتبرا أن "مرارة مغادرة الملاعب والابتعاد عنها امتزجت بفرحة الاحتفال ومدى الاهتمام من الجمهور الكبير الذي له الفضل فيما وصل إليه".

وتعهد عباس أن "يخدم الكرة العراقية وكرة محافظته كربلاء في أي موقع يتسلمه مستقبلا حيث سيبقى في أجواء الكرة والأقرب إليه هو العمل الإداري"، معربا عن "أمله بأن يحقق النجاح في عمله الجديد مثلما توج مسيرته الكروية بالنجاحات العديدة".

وكان اللاعب صاحب عباس أعلن عن اعتزاله اللعب خلال بماراة فريقي القوة الجوية والزوراء التي جرت عصر أمس الجمعة (30 آيار الحالي)، على ملعب الشعب الدولي ضمن منافسلات دوري الكرة الممتاز.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة