.
التتمة...

نفط الوسط يبدأ تدريباته والمدرب يعتبر تأجيل الدوري خدم الفرق المتأهلة

المحرر عدي حاتم - الأحد 17 آب 2014 10:50
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
أعلن نادي نفط الوسط الرياضي، الأحد، عن المباشرة بتدريباته اليومية استعداد لمنافسات دوري الكرة الممتاز، مبينا أن الفريق أكمل صفوفه وبصدد ضم ثلاثة محترفين، فيما اعتبر أن تأجيل الدوري كان إيجابيا وخدم الفرق المتأهلة حديثا.

وقال المدرب المساعد حيدر نجم في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الفريق استهل تدريباته بإجراء أولى وحداته التدريبية بلاعبيه الذين مثلوه في الدوري التأهيلي فضلا عن اللاعبين الجدد"، مبينا أن "الفريق ضم عددا من اللاعبين الجدد هم الأخوين زيد واياد خلف وفارس حسون وهم يتدربون مع الفريق".


وأضاف نجم أن "هناك مفاوضات لضم ثلاثة لاعبين محترفين حيث سيكون في الفريق أربعة محترفين اثنين منهم من سوريا فضلا عن برازيلي ونيجيري لتمثيل الفريق في الموسم المقبل"، معتبرا أن "قرار تأجيل الدوري كان إيجابيا وخدم الفرق سيما المتأهلة حديثا إلى الدوري".

وتابع نجم أن "الفريق سيدخل معسكرا تدريبيا في تركيا بعد عدم قناعته بأرضية الملاعب في لبنان حيث يشكل المعسكر أهمية كبيرة لخلق حالة الإنسجام بين لاعبي الفريق الذين تم استقطابهم مؤخرا"، مشيرا إلى أن "الفريق يسعى لخوض أكبر عدد من المباريات التجريبية للوقوف على مستويات اللاعبين وتصحيح الأخطاء قبل دخوك معترك الدوري".





رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة