.
التتمة...

عشائر الضلوعية تصد هجوماً لـ"داعش" وتقتل العشرات من عناصر التنظيم

المحرر مصطفى سعد - الخميس 18 أيلول 2014 12:04
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين
أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين بأن عشائر الضلوعية تمكنت من صد هجوم واسع شنه تنظيم "داعش" على الناحية بالتعاون مع القوات الامنية، مؤكداً مقتل وإصابة العشرات من مسلحي التنظيم، فيما أشار إلى سقوط خمسة من عناصر القوات الأمنية بين قتيل وجريح.
 
وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "أبناء عشائر الضلوعية تمكنوا، اليوم، من صد هجوم شنه تنظيم داعش على الناحية من ثلاثة محاور"، لافتاً إلى أن "العملية أسفرت عن مقتل نحو 28 عنصراً في التنظيم الإرهابي وإصابة آخرين، فضلاً عن إحراق عدد من عجلاتهم".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الخسائر في صفوف القوات الأمنية تمثلت بمقتل عنصر أمني وإصابة أربعة آخرين من أبناء الضلوعية".

يذكر أن القوات الأمنية وبمساندة عشائر الضلوعية بدأت مؤخراً بعملية عسكرية واسعة لتحرير المناطق التي سيطر عليها تنظيم "داعش" في الناحية، فيما تمكنت تلك القوات من تحرير عدد من المناطق آخرها منطقة البيشكان وسط الضلوعية.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن