.
التتمة...

الفتلاوي تعلن تأسيس حركة سياسية جديدة باسم "إرادة" لدعم الجيش

المحرر محمد شفيق - الجمعة 9 كانون الثاني 2015 20:15
-
+

السومرية نيوز / بغداد
أعلنت النائبة المستقلة حنان الفتلاوي، الجمعة، عن تشكيل حركة سياسية جديدة باسم "إرادة"، فيما أشارت الى أن أهم أهداف الحركة الجديدة دعم الجيش والأجهزة الأمنية.

وقالت الفتلاوي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "حركة (إرادة) تشكيل سياسي جديد ينطلق من كل المحافظات ويتبنى وجوها جديدة من اجل الشباب وطاقته الذي سيقف مع المشروع الجديد"، مبينة أن "المشروع انطلق في محافظة بابل وبعدها في البصرة وبغداد وكل محافظات العراق".


وأضافت أن "الحركة تضم اصواتا شجاعة ووجوها شابة ترفض سياسة الانبطاح"، لافتة الى أن "الحركة جاءت لدعم مؤسسة الجيش والاجهزة الامنية لإيمانها بأنهم اساس هيبة الدولة وسيادتها".

وأكدت الفتلاوي "تعاونها مع جميع الكتل السياسية طالما لا تتقاطع مع مبادئنا واهدافنا ومنها دولة القانون، وليس لدينا اشكالية مع احد وهي حركة سياسية جديدة مثل اي كتلة سياسية او حزب سياسي".

يشار الى أن الفتلاوي رشحت نفسها للانتخابات البرلمانية السابقة في نيسان 2014 ضمن ائتلاف دولة القانون في محافظة بابل، الا انها اعلنت مؤخرا عن خروجها من الائتلاف.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة