.
التتمة...

تحرير حي الطين ومنطقة البو عبيد شمالي وغرب تكريت

المحرر علي جاسم - الأحد 1 آذار 2015 20:46
-
+

السومرية نيوز / صلاح الدين
أفاد مصدر أمني في قيادة عمليات صلاح الدين، الأحد، بأن قوات أمنية تمكنت من فرض سيطرتها على حي الطين ومنطقة البو عبيد شمالي وغرب تكريت.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة أمنية متمركزة في أطراف تكريت تمكنت من السيطرة على حي الطين الواقع قرب جامعة تكريت، شمالي المدينة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة عسكرية أخرى تمكنت من السيطرة على منطقة البو عبيد غرب تكريت"، مشيرا الى أن "القوات الامنية بدأت بقصف مدفعي وصاروخي كثيف استهدف المناطق التابعة لتنظيم داعش داخل تكريت وأطرافها".


وكان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، في وقت سابق من اليوم الأحد (1 آذار 2015)، عن بدء العمليات العسكرية لتحرير بقية محافظة صلاح الدين من سيطرة تنظيم "داعش".

يذكر أن قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت أعلن، اليوم، عن بدء المرحلة الثانية من عمليات تطهير المناطق التي يسيطر عليها تنظيم "داعش" في البلاد، مؤكدا أن الساعات المقبلة ستشهد زف بشرى انهيار "العدو" في سامراء.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن