.
التتمة...

شركة نفط صينية تفوز بعقد لتزويد 220 بئراً في العراق بخدمات

المحرر علي جاسم, عمار كاظم - الثلاثاء 21 تموز 2015 20:23
-
+

السومرية نيوز / بغداد
أعلنت شركة نفط صينية، الثلاثاء، عن فوزها بعقد لتقديم الخدمات لـ220 بئرا نفطية في الحقول الجنوبية بالعراق، موضحة أن قيمة العقد تبلغ 140 مليون دولار ويستمر لثلاث سنوات.

وقالت شركة "انطون اويل" لخدمات حقول النفط الصينية في بيان تابعته السومرية نيوز، إن "المجموعة تلقت إخطارا من شركة نفط الجنوب العراقية بحصولها على عقد لتقديم الخدمات للحقول النفطية الجنوبية في العراق".


وأضافت الشركة أن "قيمة العقد تبلغ 140 مليون دولار ويشمل خدمات الصيانة وتقديم الخدمات لـ160 بئرا نفطية وخدمة مواد التحميض لـ60 بئرا أخرى"، متوقعة أن "يبدأ العمل في المشروع في النصف الاول من عام 2016 ويستمر لمدة ثلاث سنوات".

وكانت الشركة أعلنت، في (1 تموز 2015)، عن فوزها بعقد لشراء مواد الصيانة ومواد أخرى لثلاث آبار نفطية في وسط العراق، مبينة ان قيمة العقد تقدر بنحو 18 مليون دولار.

يشار الى ان شركة نفط ميسان اعلنت، في (2 نيسان 2015)، عن توقيع عقد مع شركات "سينوك" و"كوسل" و"دايجن" الصينية لحفر 21 بئرا نفطية بحقول البزركان والفكة.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال