اعلان

بالفيديو: كيف تم تحرير منطقة البو خليفة في قضاء الكرمة؟

2015-08-10 | 10:24
11,180 مشاهدة

منطقة البو خليفة الواقعة ضمن أحياء مركز قضاء الكرمة كانت الاكثر صعوبة بالنسبة للقوات الامنية خلال معارك التحرير

منطقة البو خليفة الواقعة ضمن أحياء مركز قضاء الكرمة كانت الاكثر صعوبة بالنسبة للقوات الامنية خلال معارك التحرير، ما وضعه داعش من عبوات ناسفة وبيوت مفخخة لم يمنع القطعات الداخلة اليها من تحريرها والاقتراب اكثر من مركز القضاء.

ويقول العقيد الركن اسامة عبد ، امر الفوج الثالث لواء 33: " تم تحرير منطقة البو خليفة وذلك من خلال معركة شرسة قام بها لواء 53 وتم تكبيد العدو خسائر بعد التحرير".

ويضيف الرائد عبد الحسين حسن ، امر سرية " اشتركوا ويانه حاليا امرة لواء 53 ويانه هم جماعة الحشد الشعبي الي قدموا ايضا تضحيات وحاليا مستمرين في تحرير ناحية الكرمة ".

رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية الذي زار المنطقة شدّد على ضرورة تفويت الفرصة على التنظيم لاستغلال ما تمر به البلاد من مطالب بالتغيير والقضاء على الفساد.

ويقول حاكم الزاملي، رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية: "نحن الان في ظل تغيير سياسي وفي ظل ترشيق حكومي وفي ظل قرارات مهمة، ان زيارتي بالقواطع وبالقادة هو لكي لا نعطي الفرصة للدواعش استغلال ما يمر به البلد ".

جاهزية القوات الامنية واكتمال الدعم اللوجستي في قواطع عمليات الانبار تتضح من خلالها قرب معركة تحرير الفلوجة والمناطق المحيطة بها.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية