.
التتمة...

ضبط شحنة غير مرخصة من الملابس العسكرية والنواظير الليلية في ميناء أم قصر

الإثنين 29 شباط 2016 18:08
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، الاثنين، بأن مديرية الجمارك في ميناء أم قصر التجاري ضبطت حاوية تحتوي على شحنة غير مرخصة من الملابس العسكرية وكاميرات المراقبة ونواظير ليلية تستخدم في بنادق القنص.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الجهات الأمنية في ميناء أم قصر التجاري ضبطت مع مديرية الجمارك شحنة غير مرخصة من الملابس العسكرية وكاميرات المراقبة والنواظير الليلية والاعتيادية التي يتم تركيبها على بنادق القنص"، مبيناً أن "الشحنة تم ضبطها داخل حاوية معدنية لشحن البضائع وصلت الى الميناء على ظهر باخرة أجنبية".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الحاوية كانت تحتوي أيضاً على أنواع من مختلفة من الملابس المصرح باستيرادها، وذلك لغرض التمويه والتغطية على المواد الأخرى غير المرخصة"، مبيناً أن "الشحنة تم احتجازها داخل الميناء تمهيداً لاتخاذ الاجراءات القانونية".

يذكر أن محافظة البصرة تضم خمسة موانئ تجارية أكبرها وأنشطها ميناء أم قصر الذي انشأ في عام 1965، ونادراً ما تعلن الجهات الأمنية احباط محاولات لتهريب مواد عن طريق الموانئ، إلا أن الشركة العامة للموانئ أعلنت في (20 كانون الثاني 2016) عن تدشين وحدة للكشف الاحتياطي عن المخدرات والمتفجرات في ميناء المعقل التجاري بهدف إحباط محاولات تهريب المخدرات بأنواعها والمواد المتفجرة من خلال الميناء.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن