اعلان

المهندس يعلن السيطرة على "الجزيرة" ويؤكد: حققنا ما عجزت عنه جيوش العالم

2016-03-02 | 11:58
المهندس يعلن السيطرة على "الجزيرة" ويؤكد: حققنا ما عجزت عنه جيوش العالم
6,620 مشاهدة

أعلن نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الأربعاء، السيطرة على جزيرة صلاح الدين بـ"زمن قياسي"، فيما أكد تمكن القوات العراقية من تحقيق "ما عجزت عنه جيوش العالم".

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الأربعاء، السيطرة على جزيرة سامراء في محافظة صلاح الدين بـ"زمن قياسي"، فيما أكد تمكن القوات العراقية من تحقيق "ما عجزت عنه جيوش العالم".

وقال المهندس في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، "يا أبناء وذوي الشهداء أيها الشعب العراقي الصابر يزف إليكم رجالكم في الحشد الشعبي المقدس بشارات النصر من جديد وكما عودكم الأبطال لا يخوضون حربا إلا وكان النصر حليفهم واليوم تحررت منطقة جزيرة صلاح الدين عسكريا على يد الحشد الشعبي بمساندة قوات الجيش والشرطة وجهاز مكافحة الإرهاب وطيران الجيش والقوة الجوية".

وأضاف أن "العدو انهزم يجر أذيال الخيبة والخذلان والعار وتمت السيطرة حاليا على الآلاف من الكيلومترات بزمن قياسي يعجز اكبر الجيوش في العالم عن تحقيقه"، لافتا إلى "البدء بعمليات تطهير ما تمت السيطرة عليه في عمليات الإمام علي الهادي ع وسيعلن النصر نهائيا بعد انتهاء عمليات التطهير".

وكانت قيادة العمليات المشتركة أعلنت، أمس الثلاثاء، بدء عمليات كبرى لتطهير جزيرة سامراء، مبينة أن طلائع قوات الجيش وجهاز مكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي تتقدم بإسناد مدفعي وجوي.

وأعلنت خلية الإعلام الحربي، اليوم الأربعاء، أن القوة الجوية ألقت منشورات على جزيرة سامراء وقضاء تلعفر تتضمن توجيهات للمواطنين.

يذكر أن جزيرة سامراء وخط اللاين وسيد غريب والرميلات وصولا ناظم الثرثار، هي منطقة مترامية الأطراف وتمتاز بطابعها الزراعي، استغل تنظيم "داعش" طبيعة جغرافيتها من أجل التخفي والتسلل إلى عدة مناطق وإنشاء خطوط إمداد عبرها، وغالبا ما تعلن القوات الأمنية اعتقال عناصر من التنظيم فيها، وتخوض اشتباكات عنيفة معهم.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية