.
التتمة...

السومرية تنطلق ببث برنامج "البشير شو" بالتعاون مع DW الالمانية

الخميس 7 نيسان 2016 16:00
-
+

تنطلق السومرية الفضائية ببث برنامج "البشير شو" بالتعاون مع قناة DW الالمانية كل جمعة الساعة التاسعة وربع مساءً.

وقال مدير عام مؤسسة السومرية عمار طلال في كلمة له خلال مؤتمر الإعلان عن انطلاق بث برنامج "البشير شو" بالتعاون مع DW الألمانية الذي عقد في العاصمة الاردنية عمان، إن مجموعة السومرية الإعلامية تعمل منذ زمن على الشراكة لطرح كل ما هو جديد للمشاهدين، موضحاً أنه لدينا شراكة مع شركة DW الألمانية منذ عام 2013 والى الآن.


وأضاف طلال، أنه تم الاتفاق على بث برنامج البشير شو من خلال قناة دويتشه ومؤسسة السومرية التي عودت المشاهدين دائماً على تقديم البرامج المنوعة الترفيهية، مبيناً أن السومرية تسعى دائماً لإرضاء المشاهد العراقي.

من جهته، قال مقدم البرنامج احمد البشير في كلمته خلال المؤتمر، إن "برنامج البشير سيطلق من خلال قناتي السومرية وDW الألمانية وكادر البرنامج سيكون أكبر"، مشدداً أن "البرنامج مستقل وليست لدينا أي خطوط حمراء".

وأضاف البشير، "نحن الآن أمام مهمة صعبة وهي إيصال الرسالة الكاملة وباحترافية للجمهور الذي يميز المستوى الاحترافي من الهابط"، لافتاً الى أن "أول موعد لبث البرنامج سيكون يوم الجمعة الموافق 15 نيسان الساعة التاسعة والربع بتوقيت بغداد".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي