.
التتمة...

قوة امنية تعتقل "الواوي" قرب بعقوبة

الأربعاء 20 نيسان 2016 10:21
-
+
ارشيف

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، الاربعاء، عن اعتقال رئيس عصابة خطيرة لخطف المدنيين يسمى بـ"الواوي" في عملية استباقية جرت قرب بعقوبة.

وقال قائد شرطة المحافظة اللواء الركن جاسم السعدي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "قوة امنية من طوارئ الشرطة نفذت عملية استباقية قرب بعقوبة، اسفرت عن اعتقال المدعو (ص-ح) الملقب بالواوي، وهو رئيس عصابة لخطف المدنيين".

واضاف السعدي ان "المعتقل متورط بالعديد من جرائم الخطف وابتزاز المدنيين خلال الفترة الماضية"، مشيرا الى ان "اعتقاله انجاز امني سوف يسهم في تقليل عمليات الخطف التي تقف ورائها عصابات الجريمة المنظمة".


وتابع ان "شرطة ديالى عازمة على انهاء عصابات الجريمة المنظمة بكافة عناوينها وخاصة الخطف لما تشكله من خطر على الامن والاستقرار وايذاء الاهالي".

يذكر ان ديالى شهدت ارتفاع في معدلات الخطف بعد حزيران 2014، ما دفع القوى الامنية مضاعفة جهودها في ملاحقة عصابات الجريمة المنظمة وانهاء تاثيرها على المشهد الامني.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن