.
التتمة...

نائب عن دولة القانون: لا أرى مصلحة للمتظاهرين بالدخول للبرلمان ثانيةً

الأحد 29 أيار 2016 11:40
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون جبار العبادي، الأحد، أنه لا يرى أن هناك مصلحةً للمتظاهرين بالدخول الى مبنى مجلس النواب ثانيةً بعدما اقتحموه في الـ30 من شهر نيسان الماضي، فيما رجح عدم حضور رئيس الوزراء حيدر العبادي الى جلسة البرلمان التي من المقرر أن تعقد اليوم لانشغاله بالوضع الأمني.

وقال العبادي في حديث لبرنامج "من الـ10 للـ11" الذي تبثه قناة "السومرية"، "لا أرى أن هناك مصلحة للمتظاهرين بالدخول الى مجلس النواب مرة ثانية"، مستدركاً "اذا كانت هناك رسالة معينة فالرسالة وصلت".


وبشأن امكانية حضور رئيس الوزراء الى جلسة البرلمان لهذا اليوم، رجح العبادي "عدم حضور رئيس الحكومة للجلسة بسبب انشغاله بالوضع الأمني باعتباره القائد العام للقوات المسلحة"، مضيفاً أن "حضور العبادي للجلسة يكون على أساس استكمال الكابينة الوزارية والوضع ليس مهيئاً لهذا الموضوع حيث ستكون الجلسة لمناقشة المحورين الأمني والاقتصادي".

يشار الى أن متظاهرين غاضبين اقتحموا، السبت (30 نيسان 2016)، مبنى مجلس النواب في المنطقة الخضراء احتجاجا على رفع جلسة البرلمان دون التصويت على استكمال التغيير الوزاري.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة