.
التتمة...

اتحاد الكرة يقر السماح للأندية بالتعاقد مع ثلاثة محترفين ويدعوها للاهتمام بملاعبها

المحرر عدي حاتم - الأربعاء 13 تموز 2016 10:36
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
أعلن اتحاد الكرة، الأربعاء، عن إصدار جملة من القرارات تمخضت عن اجتماعه الدوري الذي عقده بمقره في بغداد، مبينا أن من القرارات السماح للأندية التعاقد مع ثلاثة محترفين في الموسم المقبل، فيما دعا الأندية للاهتمام بملاعبها.

ونشر الاتحاد بيانا على موقعه الرسمي أكد فيه أنه "عقد اجتماعا في مقره ببغداد لمناقشة العديد من القضايا التي تخص الواقع الكروي"، مبينا أن "جملة من اقرارات تمخض عنها الاجتماع أهمها السماح للأندية بالتعاقد مع ثلاثة محترفين في الموسم المقبل على أن يتم إشراك اثنين منهم في المباراة".


وأضاف البيان أن "الاتحاد قرر أيضا تسمية فريق نفط الوسط لتمثيل العراق في بطولة الأندية العربية"، مشيرا إلى أن "الاتحاد دعا أندية الدوري الممتاز والدرجة الأولى للاهتمام بملاعبها واستكمال مستلزمات اقامة المباريات فيها".

وشدد الاتحاد على "أن يكون الاهتمام بالملاعب قبل زيارة اللجنة التي تم تشكيلها لمعاينة الملاعب"، مهددا "بعدم السماح بإقامة ب أي مباراة على ملاعب غير مستوفية للشروط الفنية المعتمدة".








رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة