.
التتمة...

بالفيديو: كاظم فنجان يستلم مهام وزارة النقل رسميًا

الأربعاء 17 آب 2016 17:00
-
+

بعد أن صوت مجلس النواب على تسمية ممثلي الوزارات التي تعمل بالوكالة بغية استقالة وزرائها السابقين ضمن مشروع الاصلاح الحكومي، وزارة النقل سبقت بقية الوزارات في تسليم مهامها الى الوزير الجديد الذي أشار الى تطوير عمل الوزارة والاعتماد على القطاع الخاص في خطته المقبلة.

في هذا السياق، قال كاظم فنجان، وزير النقل: "المهمات كثيرة ومتشعبة ولايمكن اختصارها بهذه الدقائق القليلة لكن الايام القادمة ستتيح لنا الفرصة للتحدث اكثر عن المنجزات الكثيرة التي ستنفذها وزارة النقل ان شاء الله".


التداول السلمي للسلطة وفق الدستور والعمل على ديمومة العملية الديمقراطية في البلاد، أبرز ما بيّنه الوزير السابق لوزارة النقل بالوكالة.

عبد الحسين عبطان، وزير النقل السابق بالوكالة، قال: "انا كما اكدت نوع من التداول السلمي للسلطة وعدم التشبث بالمواقع هي افضل الحسنات الايجابية الواضحة في النظام الديمقراطي لاتشبث بالمواقع ولادكتاتورية وفسح المجال للطاقات والابداع وتقدم ماهو افضل للمواطن".

وكشف وزير النقل الجديد عن البرنامج التطويري للوزارة الذي تضمن ايضا دعم جميع قطاعات ومفاصل الوزارة لانجاح عملها من خلال وضع الشخص المناسب في المكان المناسب.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة