.
التتمة...

بلدة أسترالية ريفية تستقبل 200 لاجئ من العراق وسوريا

السبت 12 آب 2017 11:19
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت بلدة أرميديل الأسترالية، أنها ستستقبل 200 لاجئ من سوريا والعراق ابتداءً من شهر شباط في السنة المقبلة، فيما أوضحت إدارة برنامج إعادة توطين اللاجئين في نيو ساوث ويلز أن هذه الخطورة ستخفف الضغط على مناطق سدني.

وقالت إدارة بلدة أرميديل الريفية في ولاية نيو ساوث، إنها تستعد لاستقبال 200 لاجئ من العراق وسوريا وإعادة توطينهم فيها كجزء من البرنامج الإنساني الاسترالي للسنة المقبلة.


من جانبه قال المنسق العام لبرنامج إعادة توطين اللاجئين في نيو ساوث ويلز بيتر شيرغولد، إن هذه الخطوة ستؤدي إلى تخفيف الضغط على مناطق سدني ومنها منطقة فيرفيلد التي تستقبل اللاجئين خاصة من سوريا والعراق.

يُذكر أن الحكومة الفيدرالية الأسترالية تخصص سنوياً تأشيرات إنسانية للاجئين من سوريا والعراق حصراً، تم الاتفاق عليهم مسبقاً وبطريقة قانونية، لكنها تشدد في ذات الوقت على رفض أي طالب لجوء يأتي عبر "قوارب التهريب" وتنتهج سياسة صارمة تقضي بإعادة كل من يريد دخول أستراليا بصيغة غير أصولية.


أخبار دولية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار دولية