.
التتمة...

ديالى: خانقين وجلولاء فقط شاركتا في الاستفتاء وسنطبق ما يردنا من اجراءات حيالهما

الإثنين 25 أيلول 2017 09:41
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
اكد محافظ ديالى مثنى التميمي، الاثنين، ان خانقين وجلولاء هم من شاركتا في استفتاء اقليم كردستان داخل المحافظة، فيما اشار الى ان الحكومة المحلية ستطبق ماتردها من اجراءات حيال الادارتين اللتين سمحتا بإجراء الاستفتاء.

وقال التميمي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "خانقين وجلولاء هما الوحدتين الادارتين اللتي شاركتا في استفتاء اقليم كردستان"، لافتا الى ان "الوضع الامني بشكل عام في ديالى مستقر".


وحذر التميمي من "استغلال المتطرفين لاجواء الاستفتاء في الاضرار بالامن العام"، داعيا الاهالي الى "التعاون مع القوى الامنية".

وتابع ان "الحكومة المحلية ستطبق ما يردها من اجراءات من الحكومة المركزية حيال اي ادارة محلية تسمح باجراء الاستفتاء في مناطقها".

وافاد مصدر محلي في محافظة ديالى، اليوم الاثنين، بان ناحية السعدية لن تشارك في استفتاء كردستان، فيما اشار عضو مجلس بلدية ناحية مندلي حيدر المندلاوي الى ان الاوضاع طبيعية بالناحية رغم عدم مشاركتها بالاستفتاء.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة