.
التتمة...

بالاسماء .. لجنة برلمانية تصوت على انهاء عضوية نواب كرد شاركوا بالاستفتاء

المحرر عمار طارق - السبت 7 تشرين الأول 2017 14:30
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت النائبة عالية نصيف، السبت، ان اللجنة البرلمانية التي شكلت مؤخرا بشأن استفتاء كردستان صوتت على انهاء عضوية نواب كرد شاركوا بالاستفتاء، مبينة ان من بين هؤلاء فيان دخيل واشواق الجاف.

وقالت نصيف في حديث لـ السومرية نيوز، ان "اللجنة البرلمانية المؤقتة التي تشكلت من لجنتي الاقاليم والقانونية النيابيتين، صوتت اليوم على انهاء عضوية عشرة نواب كرد شاركوا بالاستفتاء"، مبينة ان "اللجنة رفعت اسماء هؤلاء النواب الى رئاسة مجلس النواب لعرضها للتصويت".


واضافت نصيف ان "من بين هذه الاسماء نجيبة نجيب وفيان دخيل وشاخوان عبدالله واريز عبدالله وعرفات كرم وعادل نوري ومثنى امين واشواق الجاف وعبد العزيز حسن"، مشيرة الى ان "العدد في تزايد".

يذكر ان مجلس النواب صوت في وقت سابق على تشكيل لجنة برلمانية لمتابعة موضوع الاستفتاء الذي جرى في اقليم كردستان، ورفع اسماء النواب الذين شاركوا باستفتاء كردستان الى رئاسة البرلمان.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة