.
التتمة...

العمليات المشتركة تدعو موظفي الدولة بكركوك للالتحاق بدوائرهم وتؤكد توفير الحماية لهم

الإثنين 16 تشرين الأول 2017 09:23
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعت قيادة العمليات المشتركة، الاثنين، موظفي الدولة في كركوك للالتحاق بدوائرهم ومزاولة اعمالهم، فيما اكدت توفير الحماية لهم من قبل القوات الاتحادية.

وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "قيادة العمليات المشتركة حريصة على تطبيق النظام والمحافظة على أرواح ومصالح أهل كركوك بعربهم وكردهم وتركمانهم ومسيحيهم"، مبينة انه "لتحقيق هذا الهدف الوطني النبيل، ومن أجل المحافظة على النظام وتسيير أعمال المحافظة نوجه كافة الموظفين ومنتسبي قوى الأمن الداخلي والشرطة المحلية في كركوك، بضرورة الالتحاق فوراً الى دوائرهم ومقراتهم وممارسة أعمالهم أصولياً".


واضافت القيادة ان "جميعهم سيكونون بحماية قواتنا الاتحادية"، مثمنة "دور أبناء هذه القوات الذين آلو على أنفسهم تطبيق النظام، واحترام المواطن العراقي أينما يكون".

واعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاثنين، عن سيطرة القوات الامنية على عدد من مناطق كركوك، فيما اكدت ان القطعات مستمرة بالتقدم.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن