.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

العبادي يتسلم بطاقة الناخب ويؤكد إجراء الانتخابات بموعدها الدستوري

السبت 18 تشرين الثاني 2017 19:38
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، عن تسلمه بطاقة الناخب من أحد المراكز في بغداد، مؤكدا أن الانتخابات ستجري في موعدها الدستوري، فيما جدد الحديث عن وجود حملة لمحاربة الفاسد بعد الانتهاء من الحرب ضد تنظيم "داعش".

وقال العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إنه تسلم اليوم بطاقة الناخب من أحد مراكز الناخبين في بغداد، داعيا المواطنين إلى "مراجعة المراكز لتسلّم بطاقاتهم الانتخابية والمشاركة بالانتخابات".


وأضاف العبادي أن "الانتخابات ستُجرى في موعدها الدستوري بخلاف ما يتحدث به عدد من السياسيين"، مبينا أن "مجلس الوزراء قد حدد موعد إجرائها".

من جانب آخر، قال العبادي إنه "وبعد الانتهاء من داعش هناك حملة لمحاربة الفساد التي تتطلب تضافر جهود الجميع للقضاء عليه مثلما قضينا على عصابات داعش الإرهابية".

وكان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ونائبه نوري المالكي جددا، اليوم السبت، الدعوة لإجراء الانتخابات التشريعية المقبلة في موعدها المقرر.

يذكر أن مجلس الوزراء صوت، في (31 تشرين الأول 2017)، على إجراء الانتخابات البرلمانية في الخامس عشر من أيار 2018.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع غياب قيادات مهمة عن المشهد السياسي بعد الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة