.
التتمة...

السعودية تنقل سفارتها في بغداد إلى مبنى خاص أنشئ بـ"مواصفات عالية"

المحرر مصطفى سعد - الخميس 23 تشرين الثاني 2017 10:25
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن السفير السعودي لدى العراق عبد العزيز الشمري، الخميس، عن قرب نقل سفارة بلاده في بغداد إلى مبنى خاص يجري العمل على استكمال إنشائه وفق "مواصفات عالية"، فيما أشار إلى أن مجلس التنسيق السعودي ـــ العراقي سيعقد دورته الثانية في بغداد خلال الفترة القريبة المقبلة.

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن الشمري قوله، إن "السفارة السعودية في بغداد ستنتقل في المستقبل القريب إلى مبنى خاص بها يجري العمل على استكمال إنشائه وفق مواصفات عالية"، لافتا إلى أنها "تعمل حاليا من أحد الفنادق في المنطقة الخضراء".


وفي سياق متصل، أشار الشمري إلى أن "مجلس التنسيق السعودي ـــ العراقي سيعقد دورته الثانية في بغداد خلال الفترة القريبة القادمة"، مبينا أن "تأسيس المجلس والتوقيع عليه في الرياض يعد شراكة حقيقية بين البلدين الشقيقين".

وتابع أنه "سيتم من خلال المجلس تنفيذ مشروعات إستراتيجية تخدم البلدين، وخلق فرص عمل للمواطنين العراقيين في مختلف محافظات العراق".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة