.
التتمة...

سلمى حايك: منتج أجبرني على تمثيل مشهدٍ جنسي مع امرأة!

الجمعة 15 كانون الأول 2017 11:18
-
+


لم يتخطّ الوسط الفني في هوليوود والعالم بعد الفضائح الجنسيّة المتتالية التي طالت المنتج الأميركي الشهير هارفي واينستاين، بعدما خرجت مجموعة كبيرة من النجمات إلى العلن واتهمنه بالتحرّش بهنّ.

وانضمت النجمة المكسيكيّة من أصلٍ لبناني سلمى حايك الى قائمة نساء هوليوود اللواتي اتهمن المنتج بسوء السلوك الجنسي، إذ وصفته حايك في مقالةٍ نشرتها صحيفة نيويورك تايمز بالـ "وحش".

وصرّحت الممثلة البالغة من العمر ٥١ بأنها تعرضت للتحرش مرّات عدّة، بعدما طلب منها هارفي في عدّة مناسبات الاستحمام معه وإقامة علاقة عاطفية معه والتعري أمامه بوجود امرأة اخرى. وأكّدت حايك رفضها التام لمطالبه، وعلقت بالقول: "ظل هارفي لسنوات هذا الوحش الذي يرعبني".


وكان هارفي قد هدّد سلمى بوقف فيلم "فريدا"، الذي نال نجاحاً كبيراً في العام ٢٠٠٢ والذي جسدت فيه الممثلة دور البطولة، إن لم تستجب لرغابته، ما دفعها إلى تقديم مشهد جنسي مع امراة في الفيلم.

وعبّرت حايك عن ندمها بالقول: "كانت المرة الأولى والأخيرة في مسيرتي المهنية... أصبت بانهيار عصبي".

بدوره، نفى المنتج الأميركي هذه الادعاءات قائلا: "لم أكن في مكان تصوير الفيلم ولم أطلب من سلمى أن تُمثّل مشهداً جنسياً مع امراة أخرى".


فن وثقافة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع غياب قيادات مهمة عن المشهد السياسي بعد الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في فن وثقافة