.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

"صراعات عالمية ومحلية حادة"... توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018!

الجمعة 22 كانون الأول 2017 12:04
-
+

مع اقتراب انتهاء عام 2017، يهتمّ عدد كبير من الناس لمعرفة ما يخبئه لهم العام الجديد. وفي ظلّ كثرة المنجمين وعلماء الفلك، نودّ تقديم لكم نظرة سريعة عن العام 2018 مع عالمة الفلك الانسة جاكلين عقيقي.

ومن هذا المنطلق، تشير عقيقي أن 2018 ستكون سنة شاقة بكل ما للكلمة من معنى على مختلف المستويات الاجتماعية السياسية والاقتصادية والامنية. اذ قالت بأنها ستكون "سنة الانهيارت".

فماذا يخبئ لنا هذا العام المقبل؟


تنتهي سنة 2017 وتنتهي معها كل ما حملته من أحداث ومآسي وذكريات عميقة ومشاكل وصعوبات قاسية وتجاذبات كونية كبيرة جارة خلفها صراعات عالمية ومحلية حادة... وبين الوعود بتخطي معظم الموانع والكوابح والخوف من الانعكاسات السلبية للتطور تتقدم السنة الجديدة بخطوات حذرة نأمل ان تسير بالبشرية جمعاء نحو حياة جميلة ومغامرات ممتعة لتبدأ سنة جديدة حاملة معها آمالا كثيرة ووعودا بحياة أفضل.

لكن لن تختلف سنة 2018 عن سابقتها بل ستشكل منعطفا حاسما خاصة وان كوكب المشتري في برج العقرب سيحمل معه تغييرات كبيرة سنة تحمل الكثير من المتغيرات الفلكية التي تنعكس على الانسان وتؤثر في تفكيره وتدفعه في طرقات جديدة.

ولمعرفة مزيد من التفاصيل عن التوقعات العامة وحركة الكواكب والقمر لعام 2018 مع عالمة الفلك الانسة جاكلين عقيقي يمكنكم النقر هنا.


علم وعالم , الشارع العراقي , فن وثقافة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع غياب قيادات مهمة عن المشهد السياسي بعد الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم