.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

بين الحمل الثور والجوزاء...ما هو البرج الأكثر حظاً؟

الثلاثاء 26 كانون الأول 2017 17:55
-
+

أيام قليلة تفصلنا عن بداية سنة 2017، والكلّ ينتظر ما يخبّئ له برجه من توقعات لسنة 2018 مع عالمة الفلك جاكلين عقيقي. إذا كنتَ من أصحاب هذه الأبراج، لا تفوّت هذا المقال.

الحمل

سنة الانفراجات

سيفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت لا بأس بها. تجد نفسك أمام الكثير من المعطيات على مختلف المستويات. وكلما بذلت المزيد من الجهد، كلما حققت نجاحاً أكبر. في الواقع، إنه عام العمل المتواصل مع إمكانيات كبيرة لتحقيق مكانة بارزة في المجال الذي تصبّ فيه تفانيك.


يكسر هذا العام الحدود وبالتالي تجد نفسك محرراً من القيود لتتخطى الحدود وتجرّب أموراً مختلفة. قبل الشروع في رحلتك نحو الإكتشافات الجديدة، تحتاج الى حل القضايا القديمة أو العالقة. قد يكون عليك كذلك مواجهة الخصوم أو الأعداء القدامى. يعطيك هذا العام درساً في المواقف المرنة والتسويات. بالإضافة الى ذلك، سوف تتعلم كيفية التعامل مع مخاوفك والدفاع عن معتقداتك. من دون فقدان أي من حقوقك الشخصية، سوف تفاوض وتفوز به.سوف تتحرر من المعاناة الطويلة منذ سبع سنوات وانت تعاني من اورانوس في برجك الذي سبب لك خضات على كافة الاصعدة سيفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت كبيرة وتجد نفسك أمام الكثير من المعطيات على مختلف المستويات. وكلما بذلت المزيد من الجهد، كلما حققت نجاحاً أكبر.

للاطلاع على تفاصل برج الحمل على الصعيدين المهني والعاطفي، أنقر هنا.


الثور

سنة مصيرية

سنة التغيير الجذري، أنت على موعد مع سنة جديدة ومميّزة بفضل تأثيرات الكواكب لاسيّما كوكب المشتري الذي سيحيطك بالفرص الجيّدة على مختلف الأصعدة تشجعك هذه السنة على تلبية حاجاتك والاهتمام بحياتك الشخصية. تشهد خلال السنة بعض الأحداث التي ستشكل فرصاً مؤاتية لتعزيز وضعك النفسي ولتتصالح مع ذاتك. أنت أيضاً بحاجة إلى اكتشاف قدراتك الداخلية وستحظى بدعم كواكب بلوتو وزحل والمشتري للقيام بذلك إنّ المحطة الأبرز هذا العام هي تطوّر وتحسّن الكثير من علاقتك. من المستحسن أن تقوم بالخطوات اللازمة للإبتعاد عن الأشخاص الذين يؤثّرون عليك سلباً. سوف تتمكّن طيلة هذه السنة من اختبار الناس حولك واختبار الأشخاص الذين يلعبون دوراً إيجابياً في حياتك.

للاطلاع على تفاصيل برج الثور على الصعيدين المهني والعاطفي، أنقر هنا.

الجوزاء

سنة الازدهار

تخلصت من 4 سنين مليئة بالمواجهات والاضطرابات التي مررت بها صحياً ومادياً . تبشرك الكواكب بالانفراج وستبلغ مركز افضل كلما اقتربنا من فصل الربيع وستكون مليء بالحيوية والاندفاع وستكون مرتاحا وايجابيا خاصة بين ايار /مايو ونوفمبر / تشرين الثاني 2018 .

تعود الإيجابيات والحظوظ بالدرجة الأولى لكوكب المشتري الذي ينتقل في برج العقرب أي بيت العمل والصحة وذلك من اليوم الأول وحتى تاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر. يجلب المشتري انفراجاً وارتياحاً معنوياً ينعكس إيجابياً على أدائك اليومي. تقدّم نتائج مرضية وتتفاءل بتعاون الآخرين معك. تتحرر من قيود كثيرة ومعاناة صحية بسبب تأثيرات زحل المواجه الى برجك، هذا المربع الفلكي كان صعبا، سوف تكون سنة مهمة جداً على هذا الصعيد. فبعد معاكسات وعراقيل استمرت لفترة ثلاث سنوات، سيقف كوكب المشتري إلى جانبك طوال العام. إنّها سنة المكافآت، فقد تحتلّ أعلى المراكز في عملك وقد تقوم بتغيير نوع عملك أو مشروعك المهني. ستحصل على الترقية التي لطالما حلمت بها أو ستوقّع على صفقة مهمّة.

للاطلاع على تفاصيل برج الجوزاء على الصعيدين المهني والعاطفي، أنقر هنا.


الشارع العراقي , فن وثقافة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع غياب قيادات مهمة عن المشهد السياسي بعد الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي