.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

بالفيديو: الاحتفال برأس السنة يتحوّل الى مأساة بسبب الالعاب النارية في بغداد!

الثلاثاء 2 كانون الثاني 2018 19:25
-
+

بسبب الإطلاقات العشوائية والألعاب النارية، غصّت ردهات طوارئ المستشفيات داخل بغداد بالعشرات من الحالات والاصابات.

حالات اصابات عديدة بين صفوف المواطنين تنوّعت بين الخفيفة والمتوسطة وصولاً للحرجة جاءت نتيجة سوء استخدام الاطلاقات والالعاب النارية خلال الاحتفال برأس السنة الميلادية في بغداد.

في هذا الاطار، أشار د. سيف البدر، المتحدث بإسم وزارة الصحة، الى أن "الاصابات تنوعت بين المتوسطة والشديدة والكثير منها وصل الى بتر يد الاطفال وهذه الحالات موجودة في مستشفى الرصافة".


ردهة الطوارئ داخل مشفى مدينة الطب استقبلت وحدها تسعا وعشرين حالة اصابة بسبب تلك الاطلاقات، اثنتا عشرة منها دخلت وبشكل مباشر لصالة العمليات لاجراء التداخلات الجراحية.

من جهته، قال د. حسن التميمي، مدير عام دائرة مدينة الطب: "الطوارئ استقبلت 29 حالة من الاصابات، 12 حالة دخلوا الى صالات العمليات في جراحة الجملة العصبية والجراحة التجميلية وجراحة الكسور والوجه والفكّين".

وبحسب مصادر طبية، فإن الارقام الحقيقية للاصابات هي اضعاف ماتم تداوله بوسائل الاعلام في ظل مناشدات لايقاف استيراد الالعاب النارية التي باتت نتائجها كارثية.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع غياب قيادات مهمة عن المشهد السياسي بعد الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي