.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

البرلمان يقرر عرض القناعة باجوبة وزير الاتصالات من عدمها الاحد المقبل

الأحد 7 كانون الثاني 2018 13:28
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
قرر مجلس النواب، الاحد، عرض القناعة باجوبة وزير الاتصالات من عدمها الاحد المقبل، فيما صوت على صيغة قرار يلزم الجهات المعنية بتسهيل اجراءات تصدير الكتاب العراقي.

وقال مصدر برلماني في حديث لـ السومرية نيوز، ان "رئيس مجلس النواب سليم الجبوري نوه الى عرض مسألة القناعة من عدمها بشأن اجوبة وزير الاتصالات في جلسة يوم الاحد المُقبل"، مبينا ان "جلسة يوم الاثنين المُقبل سيحدد فيها موعد استجواب وزير الكهرباء".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "مجلس النواب صوت على صيغة قرار صادر من لجنة الثقافة والاعلام يلزم الجهات المعنية بتسهيل اجراءات تصدير الكتاب العراقي"، مشيرا الى ان "البرلمان انهى قراءة تقرير ومناقشة مشروع قانون تعديل قانون الغرامات الواردة بقانون العقوبات رقم (111) لسنة 1969 المعدل والقوانين الخاصة الاخرى رقم (٦) لسنة 2008".

وتابع المصدر ان "مجلس النواب انهى قراءة تقرير ومناقشة مشروع قانون حقوق التركمان".

وافاد مصدر نيابي، اليوم الأحد، بأن مجلس النواب أنهى جلسته الأولى من الفصل التشريعي الأخير وعقد جلسة ثانية برئاسة سليم الجبوري.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع غياب قيادات مهمة عن المشهد السياسي بعد الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة