.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

نائب: قانون معالجة التجاوزات سيملك العشوائيات داخل المناطق المخصصة للسكن

الإثنين 8 كانون الثاني 2018 12:34
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد النائب كاظم الصيادي، الاثنين، ان قانون معالجة التجاوزات سيملك العشوائيات داخل المناطق المخصصة للسكن، فيما اشار الى انه سيتم رفع التجاوزات المقامة على المناطق الخدمية وتعويضها بقطع اراض اخرى بأسعار منخفضة.

وقال الصيادي خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم، وحضرته السومرية نيوز انه "مجلس النواب انهى اليوم القراءة الاولى لقانون معالجة العشوائيات او التجاوزات"، مبينا ان "الجميع يعرف انه بتاريخ الـ18 من نيسان عام 2015، قدمنا مقترح قانون للبرلمان مر بعدة عقبات حزبية وسياسية وعقبات ارادة عدم تمريره والبعض اراد من القانون اداة للمزايدات السياسية والتسقيط السياسي والحزبي والشخصي".


وأضاف الصيادي ان "البرلمان اقر بدمج القانون المقدم من قبلي مع قانون الحكومة المرسل، لمعالجة جميع العشوائيات المتواجدة في البلاد"، مشيرا الى ان "اليوم اصبح الحلم حقيقة، ولا توجد بعد اي ازالة لاي تجاوزات".

وتابع ان "جميع العشوائيات ستملك داخل المناطق المخصصة للسكن"، لافتا الى انه "سيتم رفع التجاوزات المقامة على المناطق الخدمية وتعويضها بقطع اراضي اخرى بأسعار منخفضة".

وأعلن النائب عن ائتلاف دولة القانون كاظم الصيادي، في 22 تشرين الاول 2017، عن قرب عرض مقترح قانون يقضي بتمليك العشوائيات لشاغليها على جدول أعمال مجلس النواب لغرض التصويت عليه، فيما لفت إلى أن عدد الدور المقامة على العشوائيات في العراق يبلغ ما يقارب مليون دار.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع غياب قيادات مهمة عن المشهد السياسي بعد الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة